سعودية تنصح الرجال: «المرأة مصباح البيت فما بالك بـ 4 مصابيح» (فيديو)

سعودية تنصح الرجال: «المرأة مصباح البيت فما بالك بـ 4 مصابيح» .. فيديو

وجهت سيدة سعودية نصيحة للرجال، وذلك من خلال موقع «سيدي» في تصريحات خاصة، وبدأتها بتساؤل حول إذا ما كانت الزوجة هي مصباح البيت؟ وجاوبت في نفس المقطع على نفسها، بأن الزوجة الصالحة تكون مصباحًا يضيء حياة الرجل ومنزله. 
 
وطالبت السيدة التى بدت متحمسة للأمر في حديثها الرجال بالتفكير في أن يكون هناك في المنزل 4 مصابيح، فتساءلت مرة أخرى، موجهة السؤال للرجال، كيف ستكون الإنارة حال وجود 4 مصابيح في المنزل، وذلك في إشارة منها إلى توجيه نصيحة للرجال للزواج من أربع زوجات، وليست واحدة فقط. 
 
وعلى الرغم من أن الجميع اعتاد أن هذه الأمور تكون مدعومة فقط من الرجال، الذين يفضل بعضهم الزواج بأكثر من سيدة، ولكن غير المعتاد أن هذه النصيحة تأتي من سيدة سعودية، لذا أشعل الفيديو حماس بعض الرجال للتفكير بأمر الزواج بأكثر من زوجة. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

حيرة الزواج في عصر الكورونا..هل تدخل عش الزوجية أم تنتظر؟

أجبر انتشار فيروس كورونا حول العالم الكثيرين على تغيير خططهم المستقبلية التي كانوا يستعدون لها خلال الفترة الحالية، ويأتي على رأسها إقامة حفلات الزفاف والاستعداد للزواج لبدء حياة جديدة.بطولة ناصر...

في يوم المرأة العالمي .. ماذا قال الرجال لنصف المجتمع «الحلو»؟

تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مع يوم المرأة العالمي، وذلك من خلال تدشين وسم صعد في قائمة ترند المملكة العربية السعودية في الأكثر تغريداً، حيث غرد الآلاف من رواد الموقع متحدثين عن دور...