«عيب اللي قاعد تسوونه».. انفعال وزير التجارة الكويتي لهذا السبب (فيديو)

main image
تداول رواد موقع تويتر مقطع فيديو مصور لوزير التجارة والصناعة الكويتي خالد الروضان، في أثناء حديثه داخل إحدى الصيدليات، وبدا في حالة غضب شديد، بسبب شكاوى المواطنين من التلاعب بأسعار الكمامات وأدوية الوقاية من الفيروسات، وذلك خلال حملة تفتيش على مجموعة من الصيدليات. 
 
ونقل بعض المواطنين من خلال تغريدات لهم عبر تويتر مقطع فيديو، حيث نشره الإعلامي الكويتي محمد المخيني، عبر صفحته، وعلق عليه قائلاً: «وزير التجارة والصناعة الكويتي يقوم بحملات تفتيش على مجموعة من الصيدليات بعد انتشار أخبار حول تلاعب في أسعار الكمامات وأدوات الوقاية من الفيروسات، هذا هوه الشغل الصح؛ لا بد على الجميع يعرف أنه مراقب، وفي أي لحظة معرض للعقاب لا للاستغلال».

وبدا على الوزير خالد الروضان، الغضب الشديد؛ حيث أبدى الوزير استياءه خلال المقطع المصور، ووبخ أحد الصيادلة وأمر بإغلاق الصيدلية بسبب امتناعها عن بيع الكمامات الطبية بالسعر الذي حددته الحكومة، قائلاً: «عيب إللّي قاعد تسوونه».

في ما نشر سمير النمري، الصحفي اليمني، مقطع الفيديو المصور لوزير التجارة، معلقاً عليه: «وزير التجارة الكويتي يدخل لصيدلية دون أن يعرف بهويته، ويأمر بإغلاقها؛ بعد قيام موظفيها بمحاولة ابتزازه ببيع الكمامات».

ومن جانبه، علق المدون السعودي البارز، الذي يُدعى «نايف مدخلي نايفكو»، على موقف وزير التجارة الكويتي، قائلاً: «موقف عظيم من وزير التجارة الكويتي في أثناء جولته الميدانية في الصيدليات التي تمتنع عن بيع الكمامات #كورونا_الكويت».

ونشرت صفحة أخبار المباركية، عبر تويتر، تغريدة للحديث حول الأمر، وعلقت عليها: «#الكويت | وزير التجارة خالد الروضان يأمر بإغلاق 5 صيدليات؛ بسبب رفع أسعار الأدوية والكمام».

يأتي هذا في الوقت الذي كان قد حظر فيه وزير التجارة الكويتي تصدير أو إعادة تصدير المطهرات وبعض الأدوات الطبية، وبعض المستلزمات الخاصة بعمليات فحص الإصابة بفيروس كورونا الجديد.

وأكدت وزارة الصحة الكويتية أن هذا القرار يشمل حظراً بشكل مؤقت، وذلك على المعقمات والمطهرات الخاصة بالجسم والأسطح التى تحتوي على كلوروهكسيدين الكحول الإثيلي، وغيرها من القفازات الوقائية والطبية.

وكانت الكويت قد سجلت حالتي إصابة جديدتين، بخلاف 3 حالات أخرى، تحمل نتائج مؤكدة بإصابتهم بالفيروس الجديد، عقب فحوصات أولية أُجريت للقادمين من مدينة مشهد الإيرانية، وذلك بمجموع 5 حالات.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من صحة الرجل