حان وقت الرومانسية.. هل تستطيع الإجابة عن سؤال «كم مرة حبيت؟»

main image
يبدو أن بعض رواد تويتر في المملكة العربية السعودية بدأوا يومهم بالحديث عن بعض من الرومانسية والحب؛ حيث دشنوا وسماً بعنوان: «#كم_مره_حبيت»، للحديث حول عدد المرات التى دق فيها قلوب الشباب، ويعطون أنفسهم فرصة للحديث عن الحب. 
 
وتخلل الوسم تغريدات من شخصيات عامة، وأبرزهم الشيخ دعيج الخليفة الصباح، حفيد أمير الكويت الراحل الشيخ جابر الأحمد الصباح، الذي تفاعل مع الوسم بأبيات شعر قد كتبها في تغريدة وأرفقها بالهاشتاج، لمشاركة رواد تويتر التعليق حول عدد المرات التى دقت فيها قلوبهم، والحديث حول الحب، وهذه أبرز التعليقات: 

غرد الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الصباح، أحد أحفاد أمير الكويت الراحل الشيخ جابر الأحمد الصباح، على الوسم، بتغريدة جاء فيها: «لو هي على الحب؟ .. قلبي ما تعدّاك .. ولو هي على دمعتي: ياجعل ماابكيك .. لكن .. "ورب الشعور" .. اللي تمنّاك .. إني لو أهديك عمري .. "ما يكفّيك"».

وغردت خديجة العسيري، إحدى نشطاء تويتر على الوسم، قائلة: «ليس الحب عاطفة فحسب، بل هو شعورك بالمسؤولية عن روح أخرى تسكنك».

في ما علقت «أسماء»، إحدى رواد تويتر، على الوسم، قائلة: «ولا مرة ولا أفكر بالحب أبدا، وقناعة تامة إن الحب يأتي بعد ارتباطك بالشخص قبل ذلك يعتبر تسلية وخرابيط مراهقين».

محمد فهد ، أحد رواد تويتر، علق أيضاً على الوسم، من خلال تغريدة جاء فيها: «مرة واحدة .. وذقت الشقا منها وقفلت القلب عن باب الحب لا يفتح أبدا ..».

في ما غرد أيضاً عبدالله البراك، أحد نشطاء موقع تويتر، على الوسم، قائلاً: «حبي لبنت جيرانا عندما كان عمري ١٥ سنة كنت أختلق أي كذبة عند أمي عشان أشوفها كنت آخذ الأكل الباقي وأطق الباب بس عشان أشوفها، كانت تبادلني نظرات الحب كان حب عذري شريف، الآن هي متزوجة الله يستر عليها».

علقت «نورة»، إحدى نشطاء موقع تويتر، على الوسم، بتغريدة جاء فيها: «الإنسان يميل لمن يستثنيه دائماً ..!» في إشارة للحديث عن نظرتها للحب.

في ما علقت إحدى الصفحات باسم «صفحة شخص ما»، على الوسم، بتعليق كوميدي قال فيه: «أصبحنا بـزمن تقول للبنت أحـبك تقول لك تعال اخطبني مايعطون للواحد فرصة يكذب».

كما علق «البدر»، أحد رواد تويتر على الوسم، قائلاً: «#كم_مره_حبيت الحب لايقاس بالأكثر، الحب يقاس بالأصدق».

«عبدالعزيز»، أحد رواد تويتر، علق على الوسم، قائلاً: «لا تبحثوا عن الحُب ترى أجمل الحُب صدفة».

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة