شكله يصدم.. أحدث ظهور للفنان محمد العيسى (فيديو)

شكله يصدم..أحدث ظهور للفنان محمد العيسى (فيديو)

أحدث ظهور للفنان محمد العيسى

الفنان السعودي محمد العيسى

 بعد فترة من الغياب والابتعاد عن اللقاءات التلفزيونية، عاد الفنان السعودي "محمد العيسى" للظهور من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي إلا أن الفنان الخمسيني صدم الجميع بعد أن ظهرت علية علامات التقدم في العمر عقب ظهوره الأخير برفقة المخرج عامر الحمود.
 
نتيجة بحث الصور عن الفنان محمد العيسي

الفنان السعودي محمد العيسى

وبدأ الفنان السعودي مسيرته الفنية في 1989، عقب تخليه عن عمله كمضيف في الخطوط الجوية السعودية، وسرعان ما حظي بشعبية كبيرة بين الجمهور لحسه الكوميدي الكبير الذي ترك علامات منيرة في أشهر المسلسلات والمسرحيات السعودية والعربية بالرغم من صغر أدواره.

مسيرة محمد العيسى الفنية

وشارك العيسى في العديد من الأعمال التلفزيونية من بينها بيت أبو العيس – طاش ما طاش – عائلة أبو رويشد – الوهم – العولمة – عد واغلط – بيوت من ثلج – أبو رش رش – القادم الغريب – أبو العصافير – ماكو فكة – صياحة صياحة – في شي غلط .
 
بالإضافة إلى مسرحيات تحت الأرض – عيني عينك – ما لها حل – حالة ولادة ؛وشهد مسلسل "الماشي" آخر ظهور تلفزيوني للعيسى والذي عرض قبل 6 سنوات من الآن.
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

سينما خاصة وخيول..هكذا يقضي يزيد الراجحي العزل المنزلي بقصره الفخم «فيديو»

استعرض بطل الراليات الدولي يزيد الراجحي الأنشطة التي يمارسها في منزله أثناء قضائه فترة الحجر الصحي اتباعًا للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.اهرب من الملل بممارسة هذه الأنشطة البدنية...