ضحك وطقطقة شباب في قيمين مسجلين من لعبة ببجي PUBG (فيديو)

ضحك وطقطة شباب في قيمين مسجلين من لعبة ببجي PUBG (فيديو)

سجلت مجموعة من الشباب السعوديين، قيمين أثناء لعبهم لعبة ببجي الشهيرة PUBG، حيث اعتاد معظم اللاعبين المهرة لتلك اللعبة على تسجيل المحاولات الجيدة التى يدخلون فيها أثناء اللعب. 
 
وتعالت الصيحات والضحكات، والطقطقة بين الشباب الذين كانوا ضمن فريق واحد في اللعبة، حيث يدافع كل واحد منهم عن الآخر من القتل داخل اللعبة من الفريق الآخر.
 
وتقوم لعبة ببجي الشهيرة، على دخول فرق من الشباب بعضهم يكونون أصحاب، ويكونون فرقة واحدة، ويدخلون إلى اللعبة عن طريق طائرة، توصلهم إلى مكان المعركة، ويكون على الجانب الآخر هناك مجموعة فرق أخرى تنزل عن طريق الطائرة، من أجل الالتقاء في نفس المكان وبدء المعركة، وجمع الأسلحة، والمشهور عن تلك اللعبة أن هناك العديد من مقاطع الفيديو للمحاولات الأكثر تميزاً والتى تحصل على مشاهدات كثيرة عبر يويتيوب. 
 
ويمكنكم مشاهدة مقطع الشباب السعودي المسجل من هنا. 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

مقابل راتب سخي.. وظيفة مغرية على جزيرة أسكتلندية خلابة

إذا كنت تبحث عن وظيفة مميزة خلال أشهر الصيف القادمة براتب سخي؛ عليك مطالعة الإعلان الوظيفي للعمل في جزيرة أسكتلندية خلابة.وظيفة مغرية.. إدارة الحسابات الإلكترونية للعائلة المالكة البريطانية مقابل هذا...

تفادياً للإصابة بكورونا..طريقة غسل الملابس السليمة لقتل الفيروس

نفى الأطباء قدرة فيروس كورونا المستجد كوفيد -19 على الانتقال عبر الملابس أو الأقمشة، إلا أن للفيروس القدرة على العيش على البلاستك والمعادن لمدة تزيد عن 4 أيام كاملة مما يؤكد قدرة الفيروس في العيش على...