كيف تصير مليونيرًا من «تيك توك»؟..إليك طرق المشاهير لربح الأموال

كيف تصير مليونير من «تيك توك»؟..إليك طرق المشاهير لربح الأموال

يُعد «تيك توك» واحدًا من أسرع الطرق لتحقيق الأموال على مواقع التواصل الاجتماعي، فكل ما عليك فعله هو استغلال موهبتك في تصوير مقطع فيديو قصير وتحقيق شهرة عالمية وأرباح مليونية، خاصة مع اتباع نصائح مشاهير«تيك توك» التي تصل أرباحهم إلى ملايين الدولارات في الفيديو الواحد.
 
نتيجة بحث الصور عن Tik Tok app

طرق المشاهير لربح الأموال على «تيك توك»

ونصح مشاهير «تيك توك» بضرورة التعاون مع علامات تجارية مميزة للترويج عن مقطع الفيديو الخاص بك، للوصول إلى عوائد مادية مربحة.
 
هذا بالإضافة إلى محاولة مضاعفة المتابعين على التطبيق خاصة مع تحقيق ربح 0.005 دولار من كل متابع للفيديوهات.
 
 ولا تستقل بقيمة المبلغ ففي حال وصول متابعيك إلى 14 مليون شخص، سوف تحصد مكاسب تصل إلى 10 آلاف دولار يومياً؛ كما ينصح مشاهير «تيك توك» بأن تتراوح مدة مقاطع فيديو من 15-60 ثانية.

ما هو تيك توك؟

نتيجة بحث الصور عن Tik Tok app

ويُعد «تيك توك»، واحدًا من أشهر تطبيقات إنشاء ومشاركة الفيديو والموسيقى بشكل ممتع وسهل؛ ويقدم التطبيق آلاف الأغاني والموسيقى؛ وخدمة إنشاء الفيديو الخاص بك.
 
ولا يتطلب إنشاء حساب على تطبيق «تيك توك» أكثر من دقيقة واحدة، كما يمكن أن تتم العملية عبر الاستعانة بحساباتك الخاصة على إنستغرام، فيسبوك، أو غوغل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

جرّبها الآن..ألعاب عالية الجودة لهواتف أيفون وأندرويد (فيديو)

تطرح متاجر أبل ستور وبلاي ستور مجموعة من الألعاب المجانية ذات الجودة العالية من بينها ألعاب التصويب وسباقات السيارات والألعاب القتالية الشهيرة إليك بعضهاألعاب مميزة لهواتف أيفون وأندرويدLeft to...