متفوقاً على يوفنتوس وريال مدريد..الهلال ثامن أفضل فريق بالعالم

متفوقًا على يوفنتوس وريال مدريد..الهلال ثامن أفضل فريق بالعالم

الهلال ثامن أفضل فريق بالعالم

قائمة أفضل 100 فريق بالعالم

حلّ فريق الهلال بالمركز الثامن عالمياً متفوقاً على كبرى الأندية على رأسها فريقا يوفنتوس وريال مدريد في قائمة أفضل 100 فريق على مستوى العالم - وفقاً لتصنيف موقع «clubworldranking».

الهلال ثامن أفضل فريق بالعالم

وقفز الهلال من المركز التاسع للمركز الثامن بعد أن بلغ رصيده 10791 نقطة ما جعله في مقدمة صفوف الأندية الكبرى حول العالم.
 
وحلّ فريق ليفربول الإنجليزي في المركز الأول بالقائمة، يليه برشلونة ثم ريفير بليت الأرجنتيني وفلامينجو البرازيلي ثم فالنسيا الإسباني.
 
وفي المركز العاشر حلّ فريق يوفنتوس الإيطالي، يليه بايرن ميونخ بالمركز الحادي عشر، كما جاء فريق تشيلسي الإنجليزي في المركز الرابع عشر، ثم ريال مدريد بالمركز الخامس عشر.

قائمة أفضل 100 فريق بالعالم

وحل فريق ليفربول الإنجليزي في المركز الأول بالقائمة، يليه برشلونة ثم ريفير بليت الأرجنتيني وفلامينجو البرازيلي ثم فالنسيا الإسباني.
 
كما ضمت القائمة 5 أندية سعودية وهي الهلال بالمركز الثامن والنصر بالمركز الخامس والعشرين يليه الأهلي بالمركز الـ64، والاتحاد بالمركز الـ67، ثم التعاون بالمركز الـ83 ويمكنكم متابعة جميع المباريات عبر تابع لايف .
 
ويتصدر فريق الهلال ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 44 نقطة بموسم 2019- 2020.
 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

في 45 ثانية فقط..تحد جديد من رونالدو لمتابعيه في العزل المنزلي «فيديو»

تحدى النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي متابعيه بتمرين رياضي جديد، تشجيعًا منه على البقاء في المنزل خلال فترة العزل الصحي التي تفرضها الحكومات حول العالم للحد من انتشار فيروس...