هلالي بعمر الستين..يشجع فريقه منذ 40 عاماً ونصيحته للجماهير الشابة (فيديو)

هلالي بعمر الستين..يشجع فريقه منذ 40 عاماَ ونصيحته للجماهير الشابه (فيديو)

الهلال واول لقب اسياوي له في 2019

الجماهير الهلالية

بجاكيت وشال الهلال، ظهر المشجع الستيني "عمر محمد الأنصاري»، مؤازراً فريقه في مواجهته في كلاسيكو الكرة السعودية بين الاتحاد والهلال.
 
وأشار الأنصاري إلى أنه مشجع هلالي لما يزيد عن 40 عاماً، وبسبب الهلال لازال يتمتع بالشباب والحيوية، ناصحاً الجماهير الشابة بنبذ التعصب الرياضي والاستمتاع بالتشجيع دون انفعال.

40 عاماً من تشجيع الهلال

نتيجة بحث الصور عن نصيحة مشجع ستيني : اشجع الهلال منذ 40 عاما وانصح الجماهير الابتعاد عن التعص

وحرص الأنصاري طوال الـ40عاماً الماضية على حضور مباريات الزعيم داخل وخارج المملكة لمؤازرة فريقه.
 
وأشار الأنصاري إلى أن مستوى الهلال تحسن بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، معرباً عن سعادته العارمة عندما أحرز الهلال لقبه الأول في البطولة الأسيوية 2019، عقب فوزه على نظيره الياباني أوراوا.
 
 
نتيجة بحث الصور عن نصيحة مشجع ستيني : اشجع الهلال منذ 40 عاما وانصح الجماهير الابتعاد عن التعص
 
 وفيما يتعلق برأيه في أداء الهلال في مباراته الأخيرة أمام اتحاد جدة، أشار الأنصاري إلى تدني مستوى الفريق في الشوط الأول، إلا أنه عاد في الدقائق الأخيرة بحماس ليقتنص هدفه في توقيت قاتل.
 
وانتهت مباراة الهلال واتحاد جدة بهدف هلالي دون رد؛ ليعزز الزعيم صدارته لترتيب الدوري السعودي برصيد 41 نقطة، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 19.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

مقابل راتب سخي.. وظيفة مغرية على جزيرة أسكتلندية خلابة

إذا كنت تبحث عن وظيفة مميزة خلال أشهر الصيف القادمة براتب سخي؛ عليك مطالعة الإعلان الوظيفي للعمل في جزيرة أسكتلندية خلابة.وظيفة مغرية.. إدارة الحسابات الإلكترونية للعائلة المالكة البريطانية مقابل هذا...