بعد غياب دام خمسة أشهر.. بلبل الحرم عبدالله الجهني يؤم المصلين فجراً

main image
احتفى رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعودة الإمام عبدالله الجهني، وذلك بعد غياب دام لقرابة خمسة أشهر، وظهر الجهني وهو يؤم المصلين في صلاة الفجر من الحرم المكي الشريف، وسط احتفاء واسع على تويتر. 
 
ونشر الحساب الرسمي لشؤون الأئمة والمؤذنين بالمملكة، مقطع فيديو، ظهر فيه الشيخ الجهيني أثناء إمامته للمصلين في صلاة فجر يوم 29 جمادى الآخرة 1441هـ.

لحظة عودة الإمام عبدالله الجهني

ونشر العديد من الحسابات عبر موقع التواصل تويتر، لحظة عودة الإمام عبدالله الجهني، إلى الحرم المكي، قبل إمامة المصلين في فجر اليوم.

لماذا انقطع الشيخ الجهيني؟

وانقطع الشيخ الجهيني عن إمامة المصلين في الحرم المكي، بعدما تعرض لوعكة صحية شديدة أصابته، وراح على إثرها لإجراء عملية جراحية، تسببت في إثنائه عن إمامة المصلين لمدة خمسة أشهر ماضية، بعدها عاد مرة أخرى ليشدو بصوته العذب في الحرم المكي مرة أخرى.

وانهالت عشرات التعليقات عبر وسوم #المسجد_الحرام و #عبدالله_الجهني‬، عبر تويتر، وعبروا عن احتفائهم بالعودة الحميدة للشيخ عبدالله الجهني، وكانت هذه هي أبرز التغريدات:

غرد حساب بيلا الشهري، على عودة الشيخ الجهيني، بتغريدة جاء فيها: «بكل تقدير واحترام ليس بغريب على الشعب السعودي، رجال الأمن يقبلون رأس الشيخ #عبدالله_الجهني اثناء عودته فجر اليوم للإمامه ب #المسجد_الحرام ورقة ترفرف في الريح ويلومونا في تلاحمنا وحبنا لبعض».

فيما غرد آخر ويدعى أبو خالد، متسائلًا عمن أمّ المصلين في فجر اليوم بالحرم المكي، قائلًا: «السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، سؤال لمن حضر فجر السبت في الحرم المكي.. من صلى بالناس فجر السبت، انشهد انه من اعذب الاصوات ..صوت يصل للقلوب، الذي يعلم وحضر او سمع اتمنى ان يخبرني من هو.. وشكرا».

وغرد سامي عطية بنشر جدول إمامة المصلين بالحرم المكي قائلًا:« اللهم لك الحمد، عودة الشيخ د.#عبدالله_الجهني لمحراب #المسجد_الحرام من صلاة فجر غد الأحد 29-6-1441هـ بعد غياب طويل استمر 5 أشهر لعارض صحي. حمدا لله على سلامتهقلب أحمرقلب أحمر وللحرم عزمت ع الروحة بإذن اللهوجه مبتسم ذو عيون على شكل قلوب».

وغرد يوسف يحيى على عودة الشيخ الجهيني، قائلًا: «يؤمّ المصلين لصلاة الفجر يوم بالمسجد الحرام فضيلة الشيخ د.عبدالله_الجهني بعد غياب دام لما يُقارب الخمسة أشهر 29)6)1441 هـ حفظه الله ورعاه».

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير