ألعاب الأون لاين بين الواقع والاحتراف.. حكاية أشهر 4 لاعبين

تأتي ألعاب الكازينو ضمن أحجام وأشكال متعددة، وكذلك الأفراد المحبون للعبة؛ لذا فمعظم الأشخاص مهما اختلفوا في الثقافات أو أماكن المعيشة يرغبون في تجربة حظوظهم في هذه اللعبة على الطاولات التقليدية في لاس فيغاس أو بطريقة أخرى، وهي ممارسة اللعبة أون لاين بأموال واقعية، من أجل الحصول على الربح بأسرع وقت.
 
ونتج عن ذلك توافر عدد هائل من محترفي هذه اللعبة وألعاب الكازينو كلها بوجه عام، هناك 5 أفراد من أبرز المحترفين في هذه اللعبة الذين استطاعوا تغيير حياتهم 360 درجة، كما استطاعوا ترك أثر بالغ في ممارسة هذا النوع من الألعاب.
 
هذه اللعبة من الألعاب الغنية عن التعريف، التي يمارسها آلاف الأفراد وأصبحت تضم عدداً هائلاً من المحترفين، ونظراً لأهميتها البالغة صدر العديد من الكتب المخصصة للتحدث عنها وكذلك بعض الأفلام.

أبرز محترفي اللعبة

سنحدثكم في البداية عن 4 من أبرز محترفي تلك اللعبة، وهم:
 
1- جيمس جروسجين James Grosjean
جيمس جروسجين من أبرز محترفي اللعبة وأشهرهم على الإطلاق، وقد عرف اللعبة في سن مبكرة، حينما كان يدرس بجامعة شيكاغو، وألف كتابين حصلوا على عدد هائل من المبيعات، حيث يضم محتوى كلا الكتابين شرحاً رياضياً لمزايا ألعاب الكازينو، ويستخدمهم عدد من اللاعبين المبتدئين في ألعاب الكازينو للتعلم منهم.
 
2- ديفيد إيرفين David Irvine
ديفيد إيرفين من أكثر لاعبي بلاك جاك احترافية، فهو ضمن أفراد فريق طلاب معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، الذي تم ذكرهم في الكتاب الذي يُسمى بـ"Ben Mezrich"، الحامل لعنوان "Bringing Down the House".
 
حصل ديفيد إيرفين وأصدقاؤه على عدد لا حصر له من الأموال عن طريق اتباعهم لإستراتيجية عد البطاقات، وقرروا بعد ذلك إنشاء معهد للعبة بلاك جاك بالتعاون مع شريكه مايك أبونتي؛ ليتم فيه تدريس أساسيات مهمة من أجل تعلم مهارات وإستراتيجيات بلاك جاك لتحقيق الربح للجميع.
 
3- دون شليزنجر Don Schlesinger
تم وصف دون شليزنجر بأنه من أفضل اللاعبين احترافية، ونتج عن هذا تقديمه لعدد هائل من النظريات الحديثة المتطورة لشرح الأساليب المتبعة لممارسة اللعبة، بالإضافة لمساهمته في اللعبة بصورة كبيرة بسبب احترافيته وخبرته عن طريق تنفيذ المراهنات المثلى، والتقييمات المختصة بأنظمة عد البطاقات، وتحليلات المخاطر.
 
دون شليزنجر صمم عدداً هائلاً من الإستراتيجيات التي حصلت على درجات عالية من النجاح في اللعبة مثل إستراتيجيات المقارنة الأساسية من أجل توقع المخاطر، وإستراتيجيات البحث عن إستراتيجية رئيسية مثالية معتمدة على تكوين اللعبة، وإستراتيجيات أخرى قصيرة صممها في كتب مخصصة لتحديد القواعد الصحيحة للعبة التي تشير إلى السلوك الخاص باللاعبين، وذلك حتى يلغى التأثير الخاص بالانخفاض الخاص بعائد اللعبة المتوقع بمرور الوقت.
 
4- بيل بنتر Bill Benter
بيل بنتر من أبرز اللاعبين المحترفين على وجه الخصوص مع إستراتيجيات: عد البطاقات وتعزيز التوقعات واحتمالات الرهانات، يسعى بنتر إلى تقديم رفاهية اللعب للآخرين، ويمتلك صورة أمام قاعة مشاهير اللعبة لعدة أسباب، أهمها إيمانه الضخم بالأعمال الخيرية ومنظمات حقوق الإنسان وأمور أخرى كثيرة؛ لذا فعلى الرغم من أن فترته في لعب اللعبة كانت محدودة فإنه استطاع تحقيق الربح خلالها في وقت وجيز.

أشهر الأفلام العالمية

هناك عدد هائل من الأفلام السينمائية قد تناولت الحديث عن ألعاب الكازينو، أبرز 5 من هذه الأفلام: 
1- فيلم جيمس بوند James Bond
2- فيلم كازينو –صدر عام 1995
3- فيلم 21 – صدر عام 2008
4- فيلم كازينو رويال– صدر عام 2006
5- فيلم راوندرز – صدر عام 1998

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

جرّبها الآن..ألعاب عالية الجودة لهواتف أيفون وأندرويد (فيديو)

تطرح متاجر أبل ستور وبلاي ستور مجموعة من الألعاب المجانية ذات الجودة العالية من بينها ألعاب التصويب وسباقات السيارات والألعاب القتالية الشهيرة إليك بعضهاألعاب مميزة لهواتف أيفون وأندرويدLeft to...