«ريان جيلر» يفاجئ الجميع بقرابته بالمخطوف موسى الخنيزي «فيديو»

ريان جيلر يفاجئ الجميع بقرابته بالمخطوف موسى الخنيزي

فاجأ مشهور سناب شات، الشاب «ريان جيلر» متابعيه بعلاقته بالشاب موسى الخنيزي الذي عاد لعائلته بعد اختطافه لأكثر من 20 عاماً.

قرابة ريان جيلر بالمخطوف موسى

وقال «جيلر» إن موسى هو ابن خاله وعمره 21 عاماً، مضيفاً «أمي كانت دائماً ترويلي القصة، وهي في حيرة، إن كان الطفل المخطوف ما زال على قيد الحياة أم لا».
 
وأشار مشهور سناب شات إلى أن عائلة الخنيزي دخلت في حالة نفسية سيئة بعد اختطاف ابنهم، لافتاً إلى أنهم حاولوا التواصل مع الصحف للنشر عنه إلا أنها رفضت إلا بمقابل مادي.

هجوم على السيدة الخاطفة

وانتقد ابن خال الخنيزي الصحف لرفضها النشر حول هذه القضية الإنسانية من قبل، في حين أنها تهتم بنشر التفاهة؛ حتى إنهم يركزون على تفاصيل حياته.
 
كما شن «جيلر» هجوماً لاذعاً على خاطفة ابن خاله قائلاً: « لو إنسانة سوية وغير مجنونة لما كانت تصرفت بهذه الطريقة» كما وجه لها عدداً من الكلمات القاسية.
 
وتابع: «الخاطفة معدومة الضمير حرمته من التعليم وربته في بيئة فقيرة، وكان يجب أن يتربى بين عائلته الثرية والمشهورة بالتجارة».
 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

بعد «منشن» ترامب له.. السعودي أبو الفدا يُعلن تبرعه لأمريكا «فيديو»

نشر الشاب السعودي «أبو الفدا» الذي اكتسب شهرة واسعة اليومين الماضيين عقب تغريدة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مقطع فيديو يعلن فيه الاستجابة لطلبه.طالبه بسرعة التحرك.. من هو الشاب السعودي...

«تراجعوا.. عدونا يموت».. أغنية مجلس الصحة لدول الخليج للتوعية بكورونا

نشر مجلس الصحة لدول مجلس التعاون أغنية توعوية ضد فيروس كورونا المستجد «كوفيد -19» الذي اجتاح مختلف دول العالم بشكل مخيف.كيف تخلص أسرتك من الضغط النفسي الناتج عن كورونا؟ (فيديو)أغنية مجلس...

«إحنا قدها ياترامب»..كيف رد السعودي أبو الفدا على «منشن» الرئيس الأمريكي له؟ «فيديو»

ظهر الشاب السعودي «أبو الفدا» في مقطع فيديو للرد على تغريدة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، التي أشار له فيها بالخطأ بدلاً من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية.طالبه بسرعة التحرك.. من هو الشاب...