مطاعم صب واي تحيي الجوهر لغدٍ أفضل

تحت رعاية سمو الأمير سعود بن نواف بن محمد بن عبد الله آل سعود، والأستاذ تميم جبر العضوين بمجلس إدارة شركة شامل للأطعمة الوكيل الرئيسي لمطاعم صب واي العالمية بالمملكة، وبوجود أيضاً الأستاذ محسن موسى أديب الرئيس التنفيذي للشركة، تم عقد الاجتماع السنوي لوكلاء مطاعم صب واي بالسعودية، في فندق فوكو، بالرياض، في قاعة الرياض في تاريخ 28 يناير 2020.

هذا وقد حضر الحفل عدد بارز من كبار المسؤولين لشركة صب واي العالمية على رأسهم السيد دون فيرتمان (المسؤول التنفيذي الأعلى لتنمية الأعمال)، والسيد ناصر زمان (المدير الإقليمي لصب واي في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا) وبالإضافة إلى جميع الوكلاء الفرعيين لمطاعم صب واي بالمملكة، وممثلين عن كافة الشركاء الإستراتيجيين الذين يوفرون كافة السلع والخدمات اللوجستية لمطاعم صب واي بالمملكة.

وتم عقد الاجتماع هذا العام تحت شعار "إحياء الجوهر لغدٍ أفضل"، وقد أشار الأستاذ محسن موسى أديب – الرئيس التنفيذي لشركة شامل للأطعمة – في كلمته التي ألقاها بالحفل أن العلامة التجارية لصب واي تم تأسيسها من الشركة الأم على عدة مقومات رئيسة، والتي ساهمت في نجاح تلك العلامة التجارية مثل استعمال مكونات طازجة والتنوع في أصناف الساندويتشات وأنواع الخبز وإعطاء كل زبون الفرصة لتكوين الطلب الخاص به طبقاً لرغباته وما يفضله من مكونات وإضافات. 

وأضاف الأستاذ أديب "أن شركة صب واي العالمية تدرك أن استمرار النمو والنجاح يتطلب دائماً العودة لتلك المقومات الرئيسة التي هي جوهر العلامة التجارية من أجل تطويرها حتى تستطيع المساهمة في تحقيق غدٍ أفضل لعلامة صب واي العالمية".

ونوه الأستاذ أديب بأن مطاعم صب واي في المملكة العربية السعودية قد حققت في العام الماضي العديد من الإنجازات التي تضاف إلى النجاحات الكبيرة التي تم تحقيقها خلال مسيرة مطاعم صب واي بالمملكة، والتي بدأت منذ أكثر من 25 عاماً، حيث تمكنت مطاعم صب واي بالمملكة بالاحتفاظ بمركزها الأول مقارنةً بجميع مطاعم صب واي في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، وكذلك وصولها للمركز الثالث عالمياً مقارنةً بجميع مطاعم صب واي في العالم وذلك من حيث متوسط المبيعات وعدد الساندويتشات المباعة في كل فرع.

وإستمراراً في إستراتيجيتها المختصة بالتطوير المستمر فإن مطاعم صب واي قد بدأت منذ بداية هذا العام 2020 في تقديم 15 مكوناً فاخراً جديداً لزيادة مستوى إرضاء زبائنها ولتقديم خيارات أكثر متعة ولذة. واحتوت هذه المكونات على الخضراوات الطازجة مثل المشروم، والجرجير، وخس لولو بيونداي. بالإضافة إلى الطماطم المجففة والجواكامولي (صلصة الأفوكادو)، كما تم إضافة تشكيلة متنوعة من الأجبان الفاخرة، وكذلك تم توفير زيت الزيتون الصافي، وخل البلسميك، وصلصة السريراتشا، والبيستو والملح البحري وغيرها الكثير. 

وبالإضافة إلى كل ما سبق سيكون لدى الزبائن إمكانية انتقاء عدة أنواع من الخبز المخبوز طازجاً لعمل ساندويتشاتهم من (الصب مارين والرولز والبانيني والراب) والاستمتاع بأفضل تشكيلة ممكنة من السلطات الطازجة واللذيذة.

وقد أضاف الرئيس التنفيذي لشركة شامل للأطعمة أن عدد مطاعم صب واي بالمملكة قد وصلت حالياً إلى 182 فرعاً موزعةً في جميع أنحاء المملكة، وأن الشركة لديها مخطط لتتخطى عدد 200 فرعٍ بإذن الله قبل نهاية عام 2020.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

تفادياً للإصابة بكورونا..طريقة غسل الملابس السليمة لقتل الفيروس

نفى الأطباء قدرة فيروس كورونا المستجد كوفيد -19 على الانتقال عبر الملابس أو الأقمشة، إلا أن للفيروس القدرة على العيش على البلاستك والمعادن لمدة تزيد عن 4 أيام كاملة مما يؤكد قدرة الفيروس في العيش على...