«الغشيم أم الأسطورة»..إيش الشخصية اللي تمثلك في لعبة البلوت؟

«الغشيم أم الأسطورة»..إيش الشخصية اللي تمثلك في لعبة البلوت؟

الغشيم

المحظوظ

الأسطورة

المهايطي

الغشاش

يستكمل اليوم السبت، أكثر من 4 آلاف متسابق ومتسابقة منافسات بطولة شتاء الرياض للبلوت بعد انتهاء المرحلة الأولى من التصفيات أمس.

بطولة شتاء الرياض للبلوت

وإذا كنت أحد عشاق اللعبة فيمكنك التعرف على الشخصية التي تمثلك منها ما بين الغشيم، الأسطورة، المحظوظ، المهايطي أو الغشاش .
 

الغشيم: هو الذي يفاجئ الجميع عند احتدام أرض اللعب وفي قمة توليعه اللعبة، بسؤال «الحين ع أوراق ورا بعض هذا صن وإلا حكم؟» لا يفهم التنفير ويعود لخويه بالأوراق التي نفرها .

 
المحظوظ: فهو لاعب ذو مهارة متوسطة ولكن حظه يفلق الحجر، فمه لا يسكت أبداً من مشروع لآخر، لحظة قوته جمع النقاط واستفزاز الفريق الخصم.

 

الأسطورة: لا ينصح باللعب ضده ، فهو لاعب حفظ خدع ومهارات اللعبة عن ظهر قلب، مهما حاولت أن تقطع سيقطفك حتماً، ولا حاجة للتمسك بالعشرة فسيسقط العشرة من يدك.
 
المهايطي: هو اللاعب الذي يردد جمل تحدٍ استفزازية ظناً منه أن لن يغلبه أحد، وعندما يتم تكسير رأسه، يقوم بتلقيط وجهه ساخطاً على الحظ والورق.
 
الغشاش: هو اللاعب الذي يظن نفسه لاعب خفة و يقوم بتخبئة الإكك تحت قدمه، وفجأة أثناء اللعب يبدأ مسيرته الفنية بالغناء للتلميح لخويه بأغان مثل: موجوع قلبي، ليطلب أوراق هاص وهكذا.
 
وتعد هذه المرة الثالثة التي تقام بها بطولة البلوت في المملكة بإشراف من هيئة الترفيه وتنظيم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية خلال الفترة من 13 إلى 22 فبراير الجاري.
 

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

نور محمدوف يستشهد بالقرآن الكريم عند حديثه عن كورونا..ماذا قال؟

استشهد الروسي حبيب نور محمدوف بطل منظمة UFC للفنون القتالية المختلطة بآيات من القرآن الكريم في حديثه عن فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح مختلف دول العالم.هواية خطيرة.. حبيب محمدوف في مصارعة قتالية مع...

والله يدعو للفخر.. وزير الرياضة يؤدي تمرينات بمنزله تشجيعاً للشباب «فيديو»

ظهر وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل في مقطع فيديو في أثناء قيامه ببعض التمرينات الرياضية بالمنزل.شباب يتحدون «الكورونا» بجلسة شاي بالبر.. ماذا حدث معهم عندما شاهدهم رجل أمن...