بدأ العد التنازلي! .. استمع لأغنية فيلم جيمس بوند الجديد «No Time To Die»

فيلم No Time To Die سيعرض في السينمات أبريل المقبل

تزامناً مع اقتراب عرض الفيلم المنتظر No Time To Die، وهو الأحدث بين سلسلة أفلام العميل السري الشهير «جيمس بوند»، طرحت قناة James Bond 007 على "يوتيوب" مقطعاً دعائياً للترويج لأغنية الفيلم التي تم طرحها أمس للمغنية بيلي إيليش.

 

أغنية فيلم جيمس بوند No Time To Die

الفيلم الجديد هو الأخير من بطولة النجم البريطاني دانييل كريج، ليكون الخامس له في السلسلة التي بدأ التمثيل بها في فيلم Casino Royale عام 2006، وسيعرض في السينمات حول العالم في أبريل المقبل، ويشاركه البطولة فيه رامي مالك وليا سيدو ورالف فيينز.
 
كما سجل ذلك الفيلم رقماً جديداً بعد أن أتاح الفرصة لبيلي إيليش بالغناء للسلسلة، لتصبح بذلك أصغر مغنية تغني لفيلم من سلسلة جيمس بوند، حيث بلغت الـ18 من عمرها في ديسمبر الماضي، نجاح أعقبته بنجاح مدوٍ آخر بالغناء في حفل الأوسكار الأخير منذ أيام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

الملايين من قناديل البحر تغزو شواطئ الفلبين بسبب كورونا (فيديو)

تعرضت شواطئ الفلبين للغزو الوردي من قبل الملايين من قناديل البحر الوردية التي فرضت سيطرتها على أجمل شواطئ البلاد، بعد أن أصبحت مهجورة من قبل البشر جراء حظر التجوال والإجراءات الاحترازية المرافقة...

خوفاً من كورونا.. شاهد أغرب طريقة لتعقيم الأشخاص في الهند «فيديو»

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق أغرب طريقة للتعقيم من فيروس كورونا في مدينة بريلي بالهند لتجنب الإصابة بالمرض.لتجنب انتقال فيروس كورونا.. كيف يمكنك تطهير هاتفك؟طريقة غريبة...