عاصفة «كيارا» تُخرج هيكل عظمي لكائن بحري مخيف في أسكتلندا

عاصفة «كيارا» تُخرج هيكل عظمي لكائن بحري مخيف في اسكتلندا

خبراء العلوم البحرية شبهوا هيكل الكائن الغامض بالحوت

ناشطو مواقع التواصل ذهبوا بعيدا بالقول أنه هيكل وحش لوخ نس الشهير

أثار العثور على هيكل عظمي لـ"كائن بحري غريب"، على إحدى سواحل إسكتلندا بفعل عاصفة "كيارا"، دهشة واستغراب المواطنين والخبراء في الدولة البريطانية.
 

هيكل كائن بحري غامض يثير حيرة الجميع

وتسببت عاصفة "كيارا" القوية التي تضرب أجزاء كبيرة من أوروبا وبشكل أخص بريطانيا، في قذف مياه البحر هيكل عظمي لكائن بحري غريب على ساحل أبردينشاير، يشتبه في كونه حوتاً، وبعد نشر صورته على منصات التواصل الاجتماعي، بدأت التعليقات تنهمر حول ماهيته ومزح البعض قائلاً أنه "وحش بحيرة لوخ نس" الأسطوري الذي ذُكر في القصص والروايات الإسكتلندية القديمة.
 
 
 
الجدل تواصل حول ماهية ذلك المخلوق الذي يرجع له الهيكل العظمي، فعلق دافيد لوسو الأستاذ بجامعة أبردين، وأحد علماء الأحياء البحرية، قائلًا لصحيفة "ديلي ميل"، إنه بحاجة لمزيد من المعلومات والبحث لمعرفة أصل ذلك المخلوق الغريب.
وتابع لوسو: «تلك الصورة المتداولة للكائن الغريب لا أستطيع من خلالها أن أقول من خلالها سوى إنه يملك شبهاً بالحوت من بعض الزوايا، ولكن يجب الاطلاع على لقطات مختلفة من زوايا أخرى له لمحاولة التعرف على ماهيته».
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

بطريقة بسيطة.. كيف تصنع كمامتك الخاصة في 45 ثانية؟ «فيديو»

نشر المركز الأمريكي للسيطرة على الأمراض والوقاية، مقطع فيديو يوضح طريقة صنع كمامة الوجه من القماش، في مدة لا تزيد على 45 ثانية فقط.حفاظاً على صحتك.. الطريقة السليمة لارتداء الكمامة وحالات استخدامها...

مقابل راتب سخي.. وظيفة مغرية على جزيرة أسكتلندية خلابة

إذا كنت تبحث عن وظيفة مميزة خلال أشهر الصيف القادمة براتب سخي؛ عليك مطالعة الإعلان الوظيفي للعمل في جزيرة أسكتلندية خلابة.وظيفة مغرية.. إدارة الحسابات الإلكترونية للعائلة المالكة البريطانية مقابل هذا...