شابان سعوديان يعيشان فترة الثمانينيات بكل تفاصيلها.. إيش بتسوي إذا رجع بك الزمن؟ «فيديو»

شابان سعوديان يعيشان فترة الثمانينات بكل تفاصيلها.

عشق لفترة الثمانينات

شابان سعوديان يعيشان في الثمانينات

العودة بالزمن للثمانينات

شابان سعوديان عشقا فترة الثمانينيات بكل تفاصيلها؛ فقررا العودة بأسلوب حياتهما إلى هذا الزمن، فأصبحا يعيشان في حقبة زمنية مختلفة عما نعيشه اليوم.

شابان سعوديان يعيشان في الثمانينيات

اكتسب الشابان رشيد الحويطي وزايد الرميش شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن حوَّلا حياتهما بشكل كامل، وعادا بها لفترة الثمانينيات بأدق تفاصيلها.
 
لم يعد الشابان مهتمين بأحدث صيحات الموضة في أي شيء؛ حيث أصبحا يرتديان ملابس من الثمانينيات، ويقودان سيارة بطراز قديم يعود لهذه الفترة فضلاً عن استماعهما للأغاني التي اشتهرت خلال هذه الحقبة الزمنية.
 
وظهر «قلب العنا» و«أبو رمش» في أكثر من فيديو لتوثيق حبهما وارتباطهما لهذه الفترة الميلادية، ومدى تأثرهما بها في جميع تفاصيل حياتهما.

عشق لفترة الثمانينيات

قال الشاب الحويطي، إنه اكتشف عشقهما الشديد لكل ما هو متعلق بفترة الثمانينيات على الرغم من أنهما لم يعايشاها إلا في نهايتها، مشيراً إلى أنه أصبح يشتري كل الأغراض المتعلقة بها؛ حتى تمكن من جمع كمية كبيرة منها كانت سيارته من بينها.
 
وأوضح الشاب أنهما أطلقا على تجربتهما اسم «رحلة الطيبين» للتعرف عن قرب إلى حياة من عايشوا فترة الثمانينيات، وكيف كانوا يعيشون ويسافرون؟، لافتاً إلى أن رحلتهما بدأت من تبوك، ثم العلا والرياض وصولاً إلى دبي على أن يستكملا طريقهما فيما بعد.
 
ولفت الشاب إلى أن شغفه بهذه الفترة دفعه للدخول في مزادات لشراء أي قطعة نادرة يعود تاريخها لهذه الحقبة الزمنية، حتى إن كان في مدن أخرى بعيدة عن تبوك.
عشق الشابان السعوديان فترة الثمانينيات؛ حتى حوَّلا حياتهما إلى هذه الفترة؛ الملابس والسيارة والأغاني التي يسمعانها.
 
وحدد الشابان مواصفات زوجتيهما المستقبلية، مشددين على ضرورة أن تتقبلا العيش معهما في هذه الفترة، والتعامل في المنزل مع أدوات طبخ قديمة وأجهزة قديمة، كما أنهما ستستغنيان عن الجوال أيضاً.
 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

شاهد| ظهور «الصقارات» وتحليق 1000 صقر في مهرجان طريف «فيديو»

شهد مهرجان الصقور بمحافظة طريف بنسخته السادسة الذي تنظمة إمارة الحدود الشمالية ، مشاركة عدد من السعوديات الصقارات خلال فعالياته .موسم الرياض.. إقبال كبير على مهرجان الصقور (فيديو)ظهور الصقارات في...

«الرجل» تصدر قائمة العشر المميزة في العلامات التجارية السعودية «صُنع في السعودية»

أصدرت مجلة «الرجل» قائمة العشرة المميزين في العلامات التجارية السعودية الوطنية التي تحمل العلامة «صُنع في السعودية» وبدأت بتصدير منتجاتها إلى الأسواق الخليجية، والعربية،...