ليلة موسيقية استثنائية..«ياني» يُمتع جمهوره بمعزوفاته الشهيرة في العلا «فيديو»

ليلة موسيقية استثنائية..«ياني» يُمتع جمهوره بمعزوفاته الشهيرة في العلا

حفل ياني في العلا

معزوفات ياني في العلا

حفل ياني الثالث في المملكة

ليلة موسيقية استثنائية أحياها الموسيقار العالمي «ياني» على مسرح المرايا بمحافظة العلا، ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة في نسخته الثانية.

حفل ياني في العلا

 

وتعد هذه المرة الثالثة التي يحيي فيها الموسيقار العالمي «ياني» سهرة موسيقية في المملكة، حيث كان حفله الأول بالسعودية في عام 2017، كما أحيا حفلاً مميزاً العام الماضي في النسخة الأولى من مهرجان شتاء طنطورة.
 
واستهل «ياني» حفله الموسيقي بكلمات نطقها باللغة العربية لإلقاء التحية على الجمهور السعودي قائلاً «أنا كتير سعيد بعودتي إلى المملكة العربية السعودية، نحن في صحراء العلا وفي مسرح مرايا الجميل، هنا الخيال والإبداع والأمل نحو المستقبل والإيمان، كلها تجتمع في العلا، الحلم والإلهام ما زالا مستمرين».

معزوفات ياني في العلا

 

وأمتع «ياني» جمهوره بعدد من معزوفاته الشهيرة من بينها «FOR ALL SEASONS» و« KEYS TO IMAGINATION»، و« FELITSA»، «THE RAIN MUST FALL  »، «WITH AN ORCHID».
 

وأعرب الموسيقار العالمي خلال الحفل، عن انبهاره بالتغيرات الكبيرة التي شهدتها المملكة قائلاً «من الرائع رؤية ما تغير في السعودية في عام واحد فقط، هذا أمر مبهر، ما يحدث في هذه البلاد هو ظاهرة، أنتم وعدتم أنفسكم وأوفيتم بها، لديكم أحلام وتستطيعون تحقيقها وأعلم أن هذه هي البداية فقط».

 
وقدم «ياني» معزوفة خاصة بعد حديثه عن التطور الذي شهدته السعودية وجاءت باسم «One man’s Dream».
 

وكان الموسيقار العالمي قد نشر مقطع فيديو عبر حسابه على موقع «إنستجرام» يُظهر لقطات جمالية من العلا، مشيداً بالمناظر الرائعة التي تتمتع بها المنطقة .

 
 
 

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

نانسي عجرم تحسم الجدل حول حقيقة صورتها مع قتيل الفيلا «فيديو»

حسمت المطربة اللبنانية نانسي عجرم الجدل والشكوك حول علاقتها وزوجها بالشاب السوري القتيل الذي دخل لسرقة منزلهما - بحسب أٌقوالهما.أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم تسكب الزيت على النار بطلب جديد في القضيةنانسي...

معجبة حافية القدمين تفاجئ راغب علامة بحضن قوي على المسرح «فيديو»

فاجأت إحدى المعجبات الفنان اللبناني راغب علامة؛ باقتحامها المسرح أثناء غنائه في الحفل الذي أحياه بمناسبة عيد الحب، بالعاصمة الفرنسية باريس.أغرب صورة لمعجبة بصحبة كاظم الساهر.. لن تتوقعها «فيديو...

أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم تسكب الزيت على النار بطلب جديد في القضية

تتسارع الأحداث يوماً بعد الآخر في قضية مقتل مقتحم فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وآخرها ما ذكرته وسائل إعلام عربية بأن أسرة القتيل محمد الموسى تقدمت بطلب للنيابة العامة في جبل لبنان لتشريح جثة...