ليلة موسيقية استثنائية..«ياني» يُمتع جمهوره بمعزوفاته الشهيرة في العلا «فيديو»

ليلة موسيقية استثنائية..«ياني» يُمتع جمهوره بمعزوفاته الشهيرة في العلا

حفل ياني في العلا

معزوفات ياني في العلا

حفل ياني الثالث في المملكة

ليلة موسيقية استثنائية أحياها الموسيقار العالمي «ياني» على مسرح المرايا بمحافظة العلا، ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة في نسخته الثانية.

حفل ياني في العلا

 

وتعد هذه المرة الثالثة التي يحيي فيها الموسيقار العالمي «ياني» سهرة موسيقية في المملكة، حيث كان حفله الأول بالسعودية في عام 2017، كما أحيا حفلاً مميزاً العام الماضي في النسخة الأولى من مهرجان شتاء طنطورة.
 
واستهل «ياني» حفله الموسيقي بكلمات نطقها باللغة العربية لإلقاء التحية على الجمهور السعودي قائلاً «أنا كتير سعيد بعودتي إلى المملكة العربية السعودية، نحن في صحراء العلا وفي مسرح مرايا الجميل، هنا الخيال والإبداع والأمل نحو المستقبل والإيمان، كلها تجتمع في العلا، الحلم والإلهام ما زالا مستمرين».

معزوفات ياني في العلا

 

وأمتع «ياني» جمهوره بعدد من معزوفاته الشهيرة من بينها «FOR ALL SEASONS» و« KEYS TO IMAGINATION»، و« FELITSA»، «THE RAIN MUST FALL  »، «WITH AN ORCHID».
 

وأعرب الموسيقار العالمي خلال الحفل، عن انبهاره بالتغيرات الكبيرة التي شهدتها المملكة قائلاً «من الرائع رؤية ما تغير في السعودية في عام واحد فقط، هذا أمر مبهر، ما يحدث في هذه البلاد هو ظاهرة، أنتم وعدتم أنفسكم وأوفيتم بها، لديكم أحلام وتستطيعون تحقيقها وأعلم أن هذه هي البداية فقط».

 
وقدم «ياني» معزوفة خاصة بعد حديثه عن التطور الذي شهدته السعودية وجاءت باسم «One man’s Dream».
 

وكان الموسيقار العالمي قد نشر مقطع فيديو عبر حسابه على موقع «إنستجرام» يُظهر لقطات جمالية من العلا، مشيداً بالمناظر الرائعة التي تتمتع بها المنطقة .

 
 
 

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

سينما خاصة وخيول..هكذا يقضي يزيد الراجحي العزل المنزلي بقصره الفخم «فيديو»

استعرض بطل الراليات الدولي يزيد الراجحي الأنشطة التي يمارسها في منزله أثناء قضائه فترة الحجر الصحي اتباعًا للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.اهرب من الملل بممارسة هذه الأنشطة البدنية...

عبادي الجوهر: لحنت هذه الأغنية في دورة المياه.. وهذا سبب اعتزالي الغناء 3 سنوات «فيديو»

كشف الفنان السعودي عبادي الجوهر، الشهير بلقب «أخطبوط العود»، عن تفاصيل بعض المواقف التي مرّ بها في حياته، سواء الشخصية أو الفنية.عبادي الجوهر يعلق على وصفه لجمهوره من الشباب بـ«...