إيلون ماسك يعلن أغنية مطرب عربي ضمن الأفضل بـ ساوند كلاود.. استمع إليها

أيلون ماسك يغرد بأغنية عربية..استمع إليها الان؟

الملياردير الامريكي ايلون ماسك

المغني الشعبي حسن شاكوش

يبدو أن المطرب الشعبي المصري حسن شاكوش قد حاز اهتمام "إيلون ماسك" مؤسس «تيسلا»، خاصة عقب اقتحام الأخير عالم الفن بمقطوعته الغنائية الجديدة «Don't Doubt Ur Vibe».

مؤسس تيسلا والمطرب الشعبي حسن شاكوش

Image result for حسن شاكوش بنت الجيران

وغرد الملياردير الأمريكي عبر صفحته الرسمية بـ"تويتر"، معلنًا عن قائمة لأكثر الأغاني استماعاً عبر تطبيق الموسيقي الشهير "ساوند كلاود"، وفوجئ مؤسس تيسلا بوجود أغنيتين للمطرب الشعبي ضمن القائمة التي ضمت 8 أغنيات عالمية.
 
واحتلت أغنية بنت الجيران، المركز الثاني في القائمة بـ4.9 مليون مرة استماع، في ما حلت أغنية "شمس المجرة" في المركز السابع بـ2.11 مليون مرة استماع؛ الأمر الذي تعجب له ماسك كونه حدثاً فريداً من نوعه على منصة الاستماع الأشهر عالمياً.

ماسك وعالم الموسيقي

Image result for Elon Musk

وحققت «Don't Doubt Ur Vibe» مقطوعة الرقص الإلكترونية التي طرحها الملياردير الأمريكي، أكثر من مليوني استماع بعد أيام قليلة من طرحها على ساوند كلاود، كما سبق لماسك إطلاق مقطوعة أخرى تحمل اسم «RIP Harambe».
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

سينما خاصة وخيول..هكذا يقضي يزيد الراجحي العزل المنزلي بقصره الفخم «فيديو»

استعرض بطل الراليات الدولي يزيد الراجحي الأنشطة التي يمارسها في منزله أثناء قضائه فترة الحجر الصحي اتباعًا للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.اهرب من الملل بممارسة هذه الأنشطة البدنية...

عبادي الجوهر: لحنت هذه الأغنية في دورة المياه.. وهذا سبب اعتزالي الغناء 3 سنوات «فيديو»

كشف الفنان السعودي عبادي الجوهر، الشهير بلقب «أخطبوط العود»، عن تفاصيل بعض المواقف التي مرّ بها في حياته، سواء الشخصية أو الفنية.عبادي الجوهر يعلق على وصفه لجمهوره من الشباب بـ«...