دخلنا دماغ البنات وعرفنا.. «شو أكثر شيء يغضبهن؟»

main image
يسعى كل شاب إلى إرضاء شريكته سواء كانت زوجته أو خطيبته بالسبل الممكنة كافة، ولكن يرى البعض أن بعض الفتيات يصعب إرضاؤهن، وتغضبهن أمور كثيرة؛ هذا ما تداوله الشباب على وسم «ماذا يغضب البنات؟» عبر موقع «تويتر». 

ما الذي يغضب البنات؟

اجتاح وسم «ماذا يغضب البنات؟»، موقع «تويتر»؛ ليصبح التريند الأول في السعودية، حيث تناقش شباب كثيرون عن أشياء تتسبب في غضب البنات، كما أفصحت الفتيات كذلك عن أكثر الأشياء التي تغضبهن.
 
وقال أحد الشباب: «يغضبها المكياج إذا ساح مع خشمها اللي كأنه مضيق هرمز»، وأضاف حساب آخر «يكرهون البخييييييييل والكذاب».
 
وكشف شاب يُدعى مساعد العتيبي، عبر تغريدته، عن عدد من الأمور التي تُغضب البنات، معلقاً «يزعلهن إذا ضاع شاحنها، إذا لبس أحد مثل لبسها، إذا تكنسلت الطلعة، إذا خرب المكياج، إذا زاد وزنها».

بماذا ردت الفتيات؟

كما اعترفت بعض الفتيات ببعض الأمور التي تشعل غضبهن، حيث قالت إحداهن: «أنا دقيقه ف المواعيد ويغضبني الشخص اللي يتأخر عن الموعد المحدد»، وقالت أخرى: «أتجهز وتتكنسل الطلعة هنا ممكن أتحول إلى آكلة لحوم بشرية»، وأضافت إحدى الفتيات: «إذا كحل الأيلاينر ما ضبط معي».
 

جدل على «تويتر»

 
في حين نشر أحد الشباب مقطع فيديو مرفقاً به تعليق: «هذا اللي يغضبهم»، ويُظهر شاب يقدم نصيحة بقوله: «لما تترك بنت لا تقولها إن شاء الله يجيك اللي أحسن مني، قولها إن شاء الله يجيك اللي أرجل مني».
 

ودافع أحد الشباب عن الفتيات، قائلاً: «استأمنتك على نفسها وسلمتك قلبها وروحها، وضحت بكل شيء من أجلك: بيتها وأبيها وأمها وإخوتها ومستقبلها، وأنت بكل بساطة تخونها! وعندما تغضب من أجل خيانتك تستغرب منها وتقول ليه مكبرة الموضوع، زين جت على العتب والغضب ولا سوت فيك عاهة مستديمة، قلوبهن ليست لتسلية».

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من مجتمع وأعمال