على طريقة ريهانا.. رياض محرز يكيد زوجته السابقة

على خطى ريهانا.. رياض محرز يكيد طليقته بـ مليونيرة شقراء

مشاهير العالم طلاق سريع وحب جديد في أقل من أيام.. اعرف التفاصيل

رياض محرز وزوجته السابقة

رياض محرز

آيساب روكي وريهانا

ريهانا والملياردير السعودي

ريهانا ومغني الراب الشهير

حياة المشاهير مليئة بالغموض والإثارة، فنهاية حياة وبداية أخرى لا تتطلب سوى ساعات قليلة وعلى الأكثر بعضة أيام لديهم، فإعلان فشل تجربة الزواج أو الارتباط بالنسبة إليهم ليس بالأمر الكارثي، بل مجرد تجربة خاضها شريكان وانتهت.

رياض محرز يبدأ حياة جديدة مع مليونيرة شقراء

نتيجة بحث الصور عن Riad Mehrez + Taylor"

لم تمضِ أيام قليلة على تداول خبر انفصال "رياض محرز" نجم نادي مانشستر سيتي، عن زوجته بعد فضيحة خيانتها له ليفاجأ الجميع بالإعلان عن ارتباطه بفتاة جديدة.
 
ووفقاً للعديد من التقارير فإن "تايلور" الشقراء الجديدة صاحبة 22 عامًا، هي مليونيرة ابنة "داون وارد" نجمة تلفزيون الواقع ومصممة الديكور؛ والتي سبق لها الارتباط بـ"سيرخيو أغويرو"، زميل محرز في مانشستر سيتي.
 
ووثقت عدسات الكاميرات لقاء العاشقين في العديد من الأماكن العامة، وأشار البعض أن تايلور رفضت الارتباط بمحرز قبل التأكد من انتهاء زواجه السابق نهائياً.
 
رياض محرز وزوجته السابقة
 
وانتهت زيجة محرز الأولى من زوجته الهندية ريتا جوهال عقب تردد العديد من الشائعات بخيانتها له مع الملاكم "أنتونى جوشوا" لينفصل الزوجان سريعاً في هدوء بعد 5 أعوام كاملة وطفلتين.

ريهانا وفارس أحلامها الجديد

آيساب روكي وريهانا

عقب أيام فقط من انفصالها عن الملياردير السعودي "حسن جميل" ظهرت الفاتنة السمراء ريهانا برفقة فارس أحلام جديد، أكد البعض أنه "آيساب روكي" مغني الراب الأمريكي.
 
 
وثقت العديد من الصور لقطات رومانسية دافئة للثنائي في نفس يوم إعلانها الرسمي انفصالها عن جميل وتحديداً في حفل Yams Day Benefit والذي أقيم في 17 يناير الماضي.
 
 
وأشارت التقارير أن الفنانة العالمية ريهانا، كانت مترددة بعض الشيء بالإعلان عن علاقتها بـ"آيساب روكي"، وخاصة بأنه لم يمض سوى أيام قليلة على قطع علاقتها بجميل عقب مواعدة دامت لثلاث سنوات كاملة.
 
ريهانا والملياردير السعودي
 
وقد سبق لريهانا، بارتباط اسمها بمغني الروك الشهير في 2013، حيث أكد البعض وجود علاقة حب بين الثنائي، ليسارع "آيساب روكي" بتصريح أنهي فيه كل الشائعات قائلاً "أنا لا أنظر إليها هكذا"، مؤكداً على أن ما يربطهما معاً هو صداقة قوية ليس أكثر.
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

حيرة الزواج في عصر الكورونا..هل تدخل عش الزوجية أم تنتظر؟

أجبر انتشار فيروس كورونا حول العالم الكثيرين على تغيير خططهم المستقبلية التي كانوا يستعدون لها خلال الفترة الحالية، ويأتي على رأسها إقامة حفلات الزفاف والاستعداد للزواج لبدء حياة جديدة.بطولة ناصر...

في يوم المرأة العالمي .. ماذا قال الرجال لنصف المجتمع «الحلو»؟

تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مع يوم المرأة العالمي، وذلك من خلال تدشين وسم صعد في قائمة ترند المملكة العربية السعودية في الأكثر تغريداً، حيث غرد الآلاف من رواد الموقع متحدثين عن دور...