خلافات المشاهير تشعل «تويتر».. آخرها دنيا بطمة ووالدة حلا الترك

main image
5 صور
والد حلا الترك ودنيا بطمة

والد حلا الترك ودنيا بطمة

 خلافات المشاهير تشعل تويتر

خلافات المشاهير تشعل تويتر

حلا الترك والدتها

حلا الترك والدتها

ياسمين صبري

ياسمين صبري

بين الحين والآخر تشتعل مواقع التواصل الاجتماعي بخلافات المشاهير التي يبدع كل طرف فيها في نصح الآخر على طريقته الخاصة؛ ليظهر أمام الجميع بهيئة الملاك لحصد آلاف التعليقات والإعجابات من متابعيه.

خناقة أصالة وأحلام انتهت بالحظر

انتقلت خلافات بين المطربة السورية أصالة نصري والإماراتية أحلام من على أرض الواقع إلى منصات التواصل الاجتماعي. 

وشهد "تويتر"، آخر خلاف بينهما انتهى بحظر أحلام للفنانة أصالة بـ"البلوك".

وبدأت القصة عندما نشرت أصالة قصة، تدعو بالشفاء للإعلامية فجر السعيد، عقب تعرضها لوعكة صحية، لتشيد أحلام بموقف أصالة قائلة «هذا نفس الكلام إللي دائماً أقوله لفجر عنك أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك إللي مستحيل ينتهي، شكراً على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك».

لترد أصالة قائلة «حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير.. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد إللي صارلنا عايشين فيه تقريباً ربع قرن.. المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض».

لتفاجأ أصالة بعد دقائق بحذف أحلام للبوست المنشور وحظرها من متابعتها نهائياً.

خناقة بين ياسمين صبري ومتابعيها

فيما دخلت الفنانة المصرية ياسمين صبري بشجار حاد مع أحد المتابعين على توتير بسبب حادثة شهيد التذكرة التي شهدتها مصر بعد أن قفز راكب من القطار لعدم تمكنه من دفع التذكرة.

وغردت ياسمين صبرى قائلة: «‏ومكنش في ولا واحد في القطر سامع إنهم معهمش ثمن التذكرة فيدفعولهم ثمنها. لا حول ولا قوة إلا بالله».

لتفاجأ برد أحد المتابعين الصادم قائلاً "لو حضرتك موجودة والله ما هتدفعيلهم"، لترد ياسيمن قائلة "ونبي كفي نفسك" لتتفجر بعدها قنبلة من التعليقات المهاجمة للممثلة المصرية، الأمر الذي دفعها لحذف بعض التعليقات السلبية.

شقيقة دنيا بطمة تهدد والدة حلا الترك

صدمت شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة المتابعين على تويتر بعد أن وجهت رسالة تهديد وابتزاز لوالدة الفنانة الكويتيه الشابة حلا الترك.

وتلفظت شقيقة الفنانة المغربية بالعديد من الألفاظ غير اللائقة بعد أن عايرت والدة حلا بنزعها للحجاب وتهديدها المستمر بأولادها، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة على تويتر.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من مجتمع وأعمال