بعد واقعة «قتيل الفيلا».. نانسي عجرم متهمة بجريمة جديدة «فيديو»

بعد واقعة «قتيل الفيلا»..نانسي عجرم متهمة بجريمة جديدة

نانسي عجرم متهمة بالسرقة

فنان عراقي يتهم نانسي عجرم بسرقة أغنيته

في الوقت الذي تعيش فيه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حالة من التوتر والقلق بعد جريمة القتل التي وقعت في منزلها وأسفرت عن وفاة شخص، تواجه الفنانة تهمة جديدة بالسرقة.

نانسي عجرم متهمة بالسرقة 

فبعد أن طرحت نانسي أغنيتها الجديدة «قلبي يا قلبي» اتهمها الفنان العراقي روني داود بسرقة فكرة الأغنية من أغنيته التي حملت نفس الاسم ونحت كلماتها بشكل ذكي - بحسب قوله.
 
وقال داود في منشور عبر حسابه على موقع «فيسبوك» ، «أنزلت الفنانة نانسي عجرم أغنية قلبي يا قلبي الجديدة لها ولاحظت أن كلماتها منحوتة نحت من أغنيتي قلبي يا قلبي بنفس العنوان والفكرة نفس الكلمات المستخدمة القلب العين السهر الليالي».

فنان عراقي يتهم نانسي عجرم بسرقة أغنيته

وأضاف «وعندما دققت أكتر اكتشفت ثلاثة مقاطع منحوتة نحت، وأنا كنت قد انزلت اغنيتي قبل ٥ اشهر وهي من كلمات الشاعر الكبير توفيق فاخوري وباللهجة الخليجية أما أغنية نانسي عجرم فهي باللهجة اللبنانية والذي لاحظته ان اول تشابه هو عنوان الاغنية قلبي يا قلبي فقلت ربما تشابه عناوين فقد يحدث هذا فكلمة قلبي يا قلبي ليست حكرا علي».
 
وتابع «لكني عندما دققت في طريقة صياغة الأغنية لاحظت أنها متشابهة واللحن بعض الشيء متشابه في بعض المقاطع فقلت ممكن يحصل أيضاً، ولكن عندما دققت أكثر في كلمات الأغنية وجدت أن الشاعر الذي كتبها وهو الشاعر نبيل خوري وجدت أن الشاعر نحت أغنيتي قلبي ياقلبي بعنوان الأغنية وفكرتها ومحتواها».
 
واستعرض الفنان العراقي أوجه التشابه الستة بين أغنيته وأغنية الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو توضيحي وثق من خلاله اتهامه لها وصناع أغنيتها .
 
 

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

سينما خاصة وخيول..هكذا يقضي يزيد الراجحي العزل المنزلي بقصره الفخم «فيديو»

استعرض بطل الراليات الدولي يزيد الراجحي الأنشطة التي يمارسها في منزله أثناء قضائه فترة الحجر الصحي اتباعًا للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.اهرب من الملل بممارسة هذه الأنشطة البدنية...

عبادي الجوهر: لحنت هذه الأغنية في دورة المياه.. وهذا سبب اعتزالي الغناء 3 سنوات «فيديو»

كشف الفنان السعودي عبادي الجوهر، الشهير بلقب «أخطبوط العود»، عن تفاصيل بعض المواقف التي مرّ بها في حياته، سواء الشخصية أو الفنية.عبادي الجوهر يعلق على وصفه لجمهوره من الشباب بـ«...