هل تزوج المليونير المصري ابنة بيل جيتس من أجل أموالها؟

من هو المليونير المصري الذي سرق قلب ابنة بيل جيتس؟

وُلد نائل نصار في شيكاغو، إلينوي، في عام 1991، ولكنه تربى في الكويت،

وحتى الآن لم تصدر تقارير رسمية تكشف عن حجم الثروة التي يمتلكها نائل نصار

يسافر الثنائي سويًا إلى مختلف دول العالم للمشاركة في الفعاليات الرياضية الخاصة بالفروسية

وعلى مدار سنوات، بدأ شغفه بركوب الخيول وهو في الخامسة من عمره

تصدّر اسم الملياردير ورجل الأعمال الأمريكي ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل جيتس عناوين الأخبار مرة أخرى، ولم يحدث ذلك هذه المرة بسبب ثروته، أو أعماله الخيرية، أو تحقيقه لطفرة جديدة في عمله، لكن لأن ابنته الكبرى جينفر أعلنت خطبتها من حبيبها نائل نصّار، الأمريكي من أصول مصرية.

 
نشرت "جينفر جيتس"، 23 عاماً، صورًا عبر حسابها بتطبيق "إنستجرام" وهي ترتدي خاتماً به حجر ماسي كبير، تكشف به النبأ السعيد، وتؤكد أنها وافقت على الزواج من "نصّار" الذي تجمعها به علاقة عاطفية بدأت منذ أكثر من أربعة أعوام.
 
كتبت "جينيفر"، على الصورة: "نائل نصار، أنت فريد من نوعك.. لقد وقعت في حبك وفاجأتني الأسبوع الماضي في أكثر الأماكن التي نتقاسم فيها إحدى هواياتنا وما أكثرها.. لا أستطيع الانتظار لنقضي بقية حياتنا معاً.. نعم مليون مرة". فمن هو إذًا الشاب الوسيم الذي سرق قلب ابنة واحد من أغنى الرجال في العالم؟.
 
 

مصري عاش في الكويت

وُلد نائل نصار في شيكاغو، إلينوي، عام 1991، ولكنه تربى في الكويت، حيث قرر والداه الاستقرار هناك في التسعينيات، واشتروا له أول حصان عندما كان في العاشرة من عمره.
 
وعلى مدار سنوات، بدأ شغفه بركوب الخيول وهو في الخامسة من عمره، وتدرب على هذه الرياضة في أماكن مختلفة بالعالم من ضمنها بعض الدول الأوروبية.
 
 
تخرج نصار في جامعة ستانفورد في عام 2013 حاصلاً على شهادة في الاقتصاد، وحصل على شهادة في الأحياء في عام 2018، كما أنه يتحدث العربية والفرنسية والإنجليزية بطلاقة.
 
يمتلك نائل إسطبلات خيول تضم سلالات من أعرق الخيول، ويشارك نائل نصار في العديد من المسابقات الدولية لركوب الخيل باسم مصر، وفاز بالمركز الأولى في بطولة العالم لألعاب الفروسية عامي 2014 و2017.
 
وفاز بجائزة ضخمة قدّرت قيمتها بمليون دولار، وحصل على المركز الأول في بطولة ولينجتون في الولايات المتحدة الأمريكية.

المليونير الشاب

وحتى الآن لم تصدر تقارير رسمية تكشف عن حجم الثروة التي يمتلكها نائل نصار، إلا أن بعض الصحف الأمريكية نشرت تقارير أفادت بأن ثروته تقّدر بحوالي 75 مليون دولار، تمكن من تكوينها عبر شراكته في مؤسسة CWD المتخصصة في مجال الفروسية، علاوة على ثروة أسرته التي تمتلك شركة معمارية كبيرة وناجحة في عدد من الدول الخليجية.
 
 

الوقوع في حب جينيفر

يُقال إن قصة حب نائل المصري وجينيفر جيتس بدأت في أواخر عام 2016 أو بداية 2017، وقتها تصدرت الأخبار والتقارير والصور الخاصة بهما المواقع الإخبارية، وتحدث عنها الإعلام الأمريكي، وكذلك نُشرت لهما معاً العديد من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
يقضي الثنائي أغلب أوقاتهما في ممارسة الفروسية، تقول جينيفر إنها لازالت هاوية، ولم تصل بعد إلى الاحترافية التي وصل إليها زوجها المستقبلي، إلا أن حبها الشديد وشغفها بالخيول ظهر منذ طفولتها.
 
يسافر الثنائي معاً إلى مختلف دول العالم للمشاركة في الفعاليات الرياضية الخاصة بالفروسية، وحضور فعاليات أخرى.
 
 
وحتى الآن لازالت جينيفر جيتس تواصل دراستها في جامعة ستانفورد للحصول على شهادة عُليا في الصيدلة وعلم الأدوية، إضافة إلى حصولها على شهادة في علم الأحياء من الجامعة نفسها، وتعيش مع حبيبها في كاليفورنيا.
 
نشر نائل نصار على حسابه بتطبيق انستجرام صوراً لطلب الزواج من جينيفر، وكتب مُعلقاً: "لقد وافقت!!". 
 
وتابع : "أشعر بأنني أسعد رجل وأكثر الرجال حظاً في العالم الآن.. جين، أنت كل ما يمكن أن أتخيله.. وأكثر من ذلك بكثير. لا يمكنني الانتظار حتى نكبر معاً خلال هذه الرحلة التي تسمى الحياة، وأنا ببساطة لا أستطيع أن أتخيل حياتي من دونك. أحبك أكثر مما تتخيلين، وأشكرك على تحويل كل يوم وكأنه حلم بالنسبة لي".
 
ولم يكشف الثنائي حتى هذه اللحظة أي معلومات أو تفاصيل عن موعد حفل الزفاف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

سينما خاصة وخيول..هكذا يقضي يزيد الراجحي العزل المنزلي بقصره الفخم «فيديو»

استعرض بطل الراليات الدولي يزيد الراجحي الأنشطة التي يمارسها في منزله أثناء قضائه فترة الحجر الصحي اتباعًا للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.اهرب من الملل بممارسة هذه الأنشطة البدنية...

عبادي الجوهر: لحنت هذه الأغنية في دورة المياه.. وهذا سبب اعتزالي الغناء 3 سنوات «فيديو»

كشف الفنان السعودي عبادي الجوهر، الشهير بلقب «أخطبوط العود»، عن تفاصيل بعض المواقف التي مرّ بها في حياته، سواء الشخصية أو الفنية.عبادي الجوهر يعلق على وصفه لجمهوره من الشباب بـ«...