برأيك من المخطئ؟.. خالد البلطان يحرج أحد مشاهير «سناب» والأخير يرد «فيديو»

main image
جدل كبير دار بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، وذلك عقب تداول مقطع فيديو بطلاه رئيس نادي الشباب خالد البلطان وأحد مشاهير منصات التواصل.
 

رئيس نادي الشباب يحرج أحد مشاهير السوشيال

الفيديو يظهر خلاله شاب يدعى أبو نورة، وهو أحد المعروفين عبر منصات التواصل في المملكة وخاصة "سناب شات"، أثناء محاولة إجراء حوار سريع مع خالد البلطان رئيس نادي الشباب على هامش إحدى الفعاليات، وعندما هم أبو وردة برفع هاتفه المحمول لتصوير البلطان بالفيديو أثناء إجراء اللقاء، اعترض الأخير وأنزل يد الشاب، موجهاً له اللوم لمحاولته التصوير دون استئذانه.
 
المغردون تفاعلوا مع الفيديو، وهاجم عدد كبير منهم البلطان لمبالغته في رد فعله مع أبو وردة، مدللين على ذلك بأنه – البلطان – شخصية عامة ومن المتوقع تصويره أثناء تواجده في مناسبة عامة،  بينما رأى آخرون أنه محق في رد فعله وأن الاستئذان مطلوب قبل تصوير أي شخص.
 
 

شهير سناب شات ينتقد تصرف خالد البلطان تجاهه

أبو وردة من جانبه، اختار الرد وتوضيح ملابسات الواقعة في فيديو بثه عبر حسابه بـ"سناب شات"، منتقداً بصورة ضمنية تصرف خالد البلطان معه، وقال: «أنا مكلف بتغطيتين مع الأستاذ خالد البلطان والدكتور صفوان السويكت، الأستاذ خالد سألته سؤالاً عن عقار وبناء وفرص الشباب بهذا المجال، شفتوا ردة الفعل».
 
 
وتابع أبو وردة في المقطع: «على النقيض الدكتور صفوان السويكت، بحر من الأخلاق يدري أني مكلف وجاي بمهمة، إللي يري إني جاي كذا من راسي أصور، أنا أستأذن من الناس إللي هنا العاديين إني أنزل الصور ولا لأ، فما بالك إني أصور شخصية زي كده».

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من مجتمع وأعمال