«تخيل البنات يخطبون الشباب».. برأيك ماذا سيحدث؟ «فيديو»

main image
4 صور
«تخيل البنات يخطبون الشباب».. ماذا سيحدث إذا انقلبت الآية؟

«تخيل البنات يخطبون الشباب».. ماذا سيحدث إذا انقلبت الآية؟

هاشتاج خطبة البنات للشباب يجتاح تويتر

هاشتاج خطبة البنات للشباب يجتاح تويتر

تغريدات وفيديوهات طريفة

تغريدات وفيديوهات طريفة

هل تخيلت يوماً أن تنقلب الآية وتصبح الفتيات هن من يتقدمن لخطبة الشباب بدلاً من العكس؟! هذا ما حدث على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

هاشتاق خطبة البنات للشباب يجتاح تويتر

اجتاح هاشتاق «تخيل البنات يخطبون الشباب» موقع «تويتر» صباح اليوم الخميس؛ ليصبح التريند الأكثر تداولاً في السعودية.
 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وتغريدات طريفة مشاركةً في الهاشتاق تضمنت سخرية من الشباب والفتيات على الوضع المعكوس.
 
ونشر أحد المغردين مشهداً تمثيلياً يظهر فتاة تتقدم لخطبة شاب في أثناء الرؤية الشرعية في مشهد كوميدي ساخر؛ حيث بدا على الشاب الخجل بينما كانت الفتاة تتحدث معه.

تغريدات وفيديوهات طريفة

كما غردت إحدى الفتيات عبر حسابها قائلة «كل شيء حصلنا عليه بقيت ذي، نحاول نطبقها عليهم نخطب ونضع الشروط» في إشارة منها إلى أن الفتيات سيضعون الشروط لاختيار عريسهم قبل التقدم لخطبته .
 

في ما استغل بعض الشباب الأمر للسخرية من بعض الأفعال التي تقوم بها الفتيات؛ حيث قام أحد الحسابات بنشر مقطع فيديو يُظهر مجموعة من الشباب في أثناء تقليدهم للفتيات عند التصوير.

 
كما كتبت إحدى الفتيات «تخيلت اروح المول واختار لي واحد حلو وسيم طويل اسمر واخلي امي تاخذ رقم امه واروح اخطبه الله حماااس»، كما نشر أحد الشباب صورته الشخصية، وأرفق بها تعليقاً «لو المهر ع البنت كم أستاهل مهر؟!!».
 
وكتبت إحدى الفتيات «ياسلاااام والله اكتب قائمة طويلة بأسماءهم وبعدين اختبرهم واللي يفوز بقلبي اخطبووو»، في ما قالت أخرى «اعلقهم فيني وبعدين اخطب ولد عمي».
 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات