صور| 10 أحذية شتوية تجمع الأناقة والدفء

10 أحذية شتوية تجمع الأناقة والدفئ

حذاء من Edward Green

حذاء من John Lobb

حذاء من Kingsman

حذاء من Lanvin

حذاء من Sandro

حذاء من Santoni

حذاء من Thom Browne

حذاء من Tod’s

حذاء من Tom Ford

حذاء من Valentino

يتصدر الحذاء لائحة الإكسسوارات التي يستعين بها الرجل لإبراز أناقة مظهره، وقد يكون الإكسسوار الأبرز والأكثر لفتاً للأنظار، خصوصاً أنه، وكما يُقال، يعكس أسلوب الرجل وشخصيته. 
 
ومع قدوم فصل الشتاء، تكثر التصاميم التي تُقدّمها أرقى العلامات التجارية والتي تحمل من الجودة والحرفية ما يجعلها خياراً غنياً لكل رجل. 
 
 
في ما يأتي 10 من أجمل الأحذية التي حملها هذا الموسم، ولكن قبل أن تختار التصميم المناسب لذوقك، عليك أن تقرأ الإرشادات الآتية:
 
1- تتنوّع الأنسجة التي يُصنع منها الحذاء، فإذا كنت تبحث عن حذاء شتوي يدفئ قدميك في يوم مشمس، ننصحك بختيار حذاء من الجلد السويدي أو الشاموا، فهو يضيف لمسة فخامة ورفاهية إلى إطلالتك.
 
2- للأيام الماطرة، ابتعد عن الأحذية المصنوعة من القماش أو الشاموا، واختر حذاء مصنوعاً من الجلد السميك، حتى تمنع المياه من التسرب إلى داخل قدميك، وحتى لا يفقد الحذاء جودته.
 
3- بالنسبة إلى الألوان، فمن المعروف أن ألوان الشتاء غالباً ما تكون داكنة من البني إلى الأسود والكحلي والرمادي الداكن... ولكن بإمكانك اختيار ألوان فاتحة حين يكون الطقس مشمساً في فصل الشتاء.
 
4- حاول أن تختار الحذاء بمقاس أكبر بنصف نمرة من مقاسك العادي، لأن جوارب الشتاء تكون سميكة وقد تشعر ببعض الانزعاج عند انتعال حذائك.
 
5- احرص على تنسيق الحذاء مع الحزام من حيث اللون والجلد وأيضاً التصميم. فلا يعقل أن تضع حزاماً من الجلد بتصميم كلاسيكي وأن تنتعل حذاء سبور شيك.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

ألوان غير متناسقة وأشكال عجيبة..الأحذية القبيحة تقتحم عالم الرجال (فيديو)

اتجهت الأحذية الرياضية للرجال مع بداية العام الجديد 2020، لاتخاذ منحنى مختلف تماماً عن سابقتها في الأعوام الماضية؛ حيث تعمدت كبرى شركات الأحذية الرياضية أمثال نايكي، اديدس، بومة وغيرها للميل إلى...

ثمنها ربع مليون دولار وارتداها الملوك.. ساعة زوج فوز الفهد تخطف الأنظار

في الوقت الذي يتجنب فية أثرياء العالم نمط الحياة الباذخ والحد من إنفاقهم والتبرع للأعمال الخيرية لمحاربة فيروس كورونا؛ تفاخرت فوز الفهد وزوجها عمرعبداللطيف الصراف بمجوهراتهم الثمينة التي ارتداها...