صور| 10 أحذية شتوية تجمع الأناقة والدفء

10 أحذية شتوية تجمع الأناقة والدفئ

حذاء من Edward Green

حذاء من John Lobb

حذاء من Kingsman

حذاء من Lanvin

حذاء من Sandro

حذاء من Santoni

حذاء من Thom Browne

حذاء من Tod’s

حذاء من Tom Ford

حذاء من Valentino

يتصدر الحذاء لائحة الإكسسوارات التي يستعين بها الرجل لإبراز أناقة مظهره، وقد يكون الإكسسوار الأبرز والأكثر لفتاً للأنظار، خصوصاً أنه، وكما يُقال، يعكس أسلوب الرجل وشخصيته. 
 
ومع قدوم فصل الشتاء، تكثر التصاميم التي تُقدّمها أرقى العلامات التجارية والتي تحمل من الجودة والحرفية ما يجعلها خياراً غنياً لكل رجل. 
 
 
في ما يأتي 10 من أجمل الأحذية التي حملها هذا الموسم، ولكن قبل أن تختار التصميم المناسب لذوقك، عليك أن تقرأ الإرشادات الآتية:
 
1- تتنوّع الأنسجة التي يُصنع منها الحذاء، فإذا كنت تبحث عن حذاء شتوي يدفئ قدميك في يوم مشمس، ننصحك بختيار حذاء من الجلد السويدي أو الشاموا، فهو يضيف لمسة فخامة ورفاهية إلى إطلالتك.
 
2- للأيام الماطرة، ابتعد عن الأحذية المصنوعة من القماش أو الشاموا، واختر حذاء مصنوعاً من الجلد السميك، حتى تمنع المياه من التسرب إلى داخل قدميك، وحتى لا يفقد الحذاء جودته.
 
3- بالنسبة إلى الألوان، فمن المعروف أن ألوان الشتاء غالباً ما تكون داكنة من البني إلى الأسود والكحلي والرمادي الداكن... ولكن بإمكانك اختيار ألوان فاتحة حين يكون الطقس مشمساً في فصل الشتاء.
 
4- حاول أن تختار الحذاء بمقاس أكبر بنصف نمرة من مقاسك العادي، لأن جوارب الشتاء تكون سميكة وقد تشعر ببعض الانزعاج عند انتعال حذائك.
 
5- احرص على تنسيق الحذاء مع الحزام من حيث اللون والجلد وأيضاً التصميم. فلا يعقل أن تضع حزاماً من الجلد بتصميم كلاسيكي وأن تنتعل حذاء سبور شيك.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

أكثر الرجال وسامة في آسيا خلال 2019.. ما الدولة التي سيطرت على القائمة؟

سينما بوليوود كثيراً ما قدمت نجوماً بارزين تميزوا بالشعبية الكبيرة في مختلف أنحاء العالم، وذلك لجاذبيتهم ووسامتهم الشديدة التي جعلتهم محط أنظار وأحلام الفتيات، ومؤخراً ثبت ذلك من جديد عندما استحوذ...

Code 11.59‎‏ من أوديمار بيغه بنية متعددة الأوجه على مفترق التقاليد والابتكار

تعرض Code 11.59، أحدث مجموعات مصنّع الساعات السويسرية الراقية أوديمار بيغه، التي أُطلقت في بداية العام، إطار ساعة مكوّن من ميزات متناقضة تُظهر جمال الساعة وتعقيدها الفني. تكتمل هندسته...

Code 11.59‎‏ من «أوديمار بيغه» بِنْيَة متعددة الأوجه على مفترق التقاليد والابتكار

تعرض Code 11.59، أحدث مجموعات مصنع الساعات السويسرية الراقية أوديمار بيغه، التي أُطلقت في بداية العام؛ إطار ساعة مكوّن من ميزات متناقضة تُظهر جمال الساعة وتعقيدها الفني. تكتمل هندسته متعددة...