فان ديزل ينشر الإعلان الدعائي لـ«فاست آند فيوريس 9».. شاهده الآن

فان ديزل يكشف عن الإعلان الدعائي لـ«فاست آند فيوريس 9» (فيديو)

بعد طول انتظار فاجأ النجم العالمي «فان ديزل»، معجبيه بطرح الإعلان الدعائي للفيلم المنتظر «فاست آند فيوريس 9» الجزء التاسع من سلسلة أفلام سباق السيارات الشهيرة فاست آند فيوريس Fast and Furious.

فيلم فاست آند فيوريس 9

نتيجة بحث الصور عن ‪Fast and Furious9‬‏

وطرح فان ديزل، الإعلان الدعائي للفيلم عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، وأرفقه بتعليق أعرب فيه عن حماسه الشديد وسعادته بإطلاق برومو الفيلم.
 
 
ويشارك بطولة Fast and Furious9 كل من "فان ديزل، جون سينا، مايكل روكر، ميشيل رودريغيز".. وغيرهم من نجوم هوليوود؛ ومن المنتظر أن يطرح الفيلم في دور السينما العالمية في 22 من مايو 2020.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪Fast and Furious9‬‏
 
وبدأت سلسلة أفلام Fast and Furious في 2001، وضمت ثمانية أجزاء كان آخرها فاست أند فيوريس 8 الذي أنتج في2017، ووصل إجمالي إيراداته إلى 1.239 مليار دولار.
 
 
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

بعد غياب دام خمسة أشهر.. بلبل الحرم عبدالله الجهني يؤم المصلين فجراً

احتفى رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعودة الإمام عبدالله الجهني، وذلك بعد غياب دام لقرابة خمسة أشهر، وظهر الجهني وهو يؤم المصلين في صلاة الفجر من الحرم المكي الشريف، وسط احتفاء واسع على تويتر....

نانسي عجرم تحسم الجدل حول حقيقة صورتها مع قتيل الفيلا «فيديو»

حسمت المطربة اللبنانية نانسي عجرم الجدل والشكوك حول علاقتها وزوجها بالشاب السوري القتيل الذي دخل لسرقة منزلهما - بحسب أقوالهما.أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم تسكب الزيت على النار بطلب جديد في القضيةنانسي...