تواجه مشكلات في «PUBG» لضعف كفاءة هاتفك؟.. إليك أفضل البدائل في عالم الألعاب

تواجه مشكلات في «PUBG» لضعف كفاءة هاتفك؟..إليك أفضل البدائل في عالم الألعاب

FREE FIRE

CALL OF DUTY MOBILE

PUBG LITE

تحظى لعبة PUBG  بشعبية كبيرة بين عشاق الألعاب الإلكترونية؛ حيث اكتسبت شهرة واسعة منذ إطلاقها حتى أصبحت الأكثر انتشاراً في العالم.

شعبية لعبة PUBG في العالم

وعلى الرغم من ذلك الانتشار فإن بعض مستخدميها يواجهون مشكلات باللعبة على هواتفهم الذكية؛ حيث إنها تتطلب أجهزة ذات إمكانيات عالية حتى تمنحهم تجربة لعب أكثر كفاءة.
 
ويمكن لعشاق اللعبة الاستمتاع بتجربة مثيرة دون مشكلة، من خلال اللجوء إلى أي من الألعاب البديلة الأخرى التي تتناسب مع الهواتف ذات الإمكانيات المتوسطة أو الضعيفة.
FREE FIRE
 
من بين الألعاب التي يمكن لمحبي PUBG  اللجوء إليها بدلاً منها هي لعبة FREE FIRE التي تتناسب مع الهواتف ذات الإمكانيات المتوسطة؛ فهي لعبة قتالية متميزة تتمتع بالعديد من المميزات.

بدائل لعبة PUBG  

ويرى البعض أن هذه اللعبة تمتلك خصائص ومزايا تجعلها أفضل من PUBG في كثير من الأحيان، وأن لعبة PUBG  تستوحي منها الأفكار الجديدة.
 
CALL OF DUTY MOBILE
 
كما تأتي لعبة CALL OF DUTY MOBILE من بين الألعاب التي يمكنك الاستمتاع بها بوصفها بديلًا عن PUBG؛ حيث إنها لا تتطلب الكثير من الإمكانيات في الهاتف.
 
وتعتبر هذه اللعبة من أحدث إصدارات عالم الألعاب على الهواتف، التي تتمتع بمجموعة من المميزات الرائعة التي ساعدتها على تحقيق نجاح كبير على نسخة الحاسب؛ ما دفع مطوريها لإصدار نسخة للهواتف الذكية.
 
PUBG LITE
 
أما إذا كنت لا ترغب في تغيير لعبة PUBG بأخرى مختلفة، فيمكنك الاستمتاع بالنسخة الخفيفة من اللعبة التي يمكنها العمل على الهواتف ذات الإمكانيات المتوسطة، وهي PUBG LITE .
 
وعلى الرغم من أنها ستمنحك تجربة اللعبة نفسها بتفاصيلها ومميزاتها؛ فإنك قد تجدها مختلفة بعض الشيء في التقنيات وحجم الجرافيك بالنسخة الأصلية.

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

طرق لزيادة سرعة الإنترنت خلال العزل المنزلي..جربها الآن

في ظل ما يعيشه الكثير من المواطنين بمختلف دول العالم من حجر منزلي للحد من اتنشار فيروس كورونا، تزايد استخدام الإنترنت بشكل كبير ما تسبب في انخفاض سرعته في أغلب الأوقات.كيف أثّر عزل كورونا على عالم...