التفاصيل الكاملة.. تجديد عقد الحارس الشاب محمد الربيعي اليامي مع الأهلي (فيديو)

التفاصيل الكاملة تجديد عقد الحارس الشاب محمد الربيعي اليامي مع الأهلي (فيديو)

كشف نادي الأهلي السعودي، الثلاثاء، عن تجديد عقد الحارس الشاب محمد الربيعي اليامي، لمدة أربع سنوات مقبلة، تنتهي في نهاية موسم 2023-2024.
 
وأكد نادي الأهلي السعودي، أن تجديد عقد الحارس الشاب محمد الربيعي اليامي، يأتي في إطار خطة الحفاظ على قوام الفريق من أجل استقراره خلال الفترة المقبلة والمنافسة على مختلف البطولات.
وكانت هناك محاولات، خلال الفترة السابقة، لتوقيع الهلال السعودي مع الحارس الشاب محمد الربيعي، ولاسيما أنه دخل خلال الشهر الجاري فترة انتقالات حرة تتيح له التوقيع لأي نادٍ آخر دون إذن الأهلي، ولكن تدارك الأهلي السعودي الأمر وسارع في التجديد للحارس الشاب.
 
ومن جانبه، أعرب الحارس الشاب محمد الربيعي عن سعادته الكبيرة بتجديد عقده مع نادي الأهلي السعودي، واصفاً إياه بأنه "بيته الأول" الذي لا يستطيع أن يلعب إلا له.
 
يُذكر أن الحارس الشاب محمد الربيعي قاد المنتخب السعودي الأولمبي للتأهل لأولمبياد طوكيو 2020، واحتلال المركز الثاني في كأس آسيا تحت 23 عاماً، وذلك بعد أن خسر المنتخب السعودي بهدف وحيد في الأشواط الإضافية خلال المباراة النهائية أمام منتخب كوريا الجنوبية.
وفي بطولة  كأس آسيا تحت 23 عاماً، قدم الحارس الشاب محمد الربيع مستوى كبيراً للغاية؛ حيث لم يدخل مرماه إلا 3 أهداف فقط طوال البطولة.
 
وفي الفيديو المرفق تستطيع مشاهدة جميع ماقدمة الحارس محمد الربيعي في كأس آسيا تحت 23 لسنة 2020، الذي نال استحسان جماهير كرة القدم السعودية على ما قدمه من أداء جيد في هذه البطولة.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

على ضفاف الخليج..عشاق الخيل العربي الأصيل على موعد مع مهرجان الشرقية «فيديو»

تنطلق النسخة الثالثة من مهرجان الشرقية للخيل العربية الأصيلة ابتداءً من 19 فبراير الجاري في اﻟﻤﺎرﯾﻨﺎ ﻋﻠﻰ ﺷﻮاﻃﺊ ﻣﺪﯾﻨﺔ اﻟﺪﻣﺎم. أكثر اللحظات إثارة في تاريخ سباقات الخيلمهرجان الشرقية للخيل...