شاروخان يصدم الجميع ويكشف أسراراً عن أبنائه ودياناتهم (فيديو)

شاروخان يصدم الجميع ويكشف أسرار عن أبنائه ودياناتهم (فيديو)

شاروخان وابنائه الثلاث

شاروخان وزوجته

أثار شاروخان الممثل الهندي الشهير جدلاً واسعاً بعد تصريحاته النارية في أحدث لقاءاته الصحفية التي أكد فيها أن في منزله لا نقاش في أمور الدين؛ حيث يعتبرها من الأمور الشخصية لكل فرد من أفراد عائلته.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪SRK and his wife‬‏
 
وصرح خان أنه مسلم ومتزوج من سيدة هندوسية، ولديه أبناء هندوس، وعلى الرغم من ذلك لا يوجد أي خلاف يتعلق بالدين داخل المنزل؛ مؤكداً أنه يحتفل داخل منزله بجميع المناسبات الدينية الهندية والمسلمة، مشيراً إلى أنه منح أبناءه أسماء لا تنتمي لآي ديانة مثل «ريان وسوهانا». 
 
وأشار الممثل الشهير إلى أنه يطالب أبناءه في حال سؤال أحدهم عن ديانتهم بالرد بأنهم هنود ليس لديهم دين؛ فالجميع سواسية داخل المجتمع.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪SRK and his wife‬‏
 
وصرح شاروخان، صاحب 54 عاماً، عن الدين الذي يعتنقه قائلاً: «أنا لست متديناً أو ملتزماً بالصلاة خمس مرات، ولكني إسلامي؛ فأنا أومن بمبادئ الإسلام وأعتقد أنه دين جيد»، وعلى الرغم من ذلك لا يجبر شاروخان أولاده على اتباع الدين الإسلامي كما هو متعارف باتباع الأولاد لدين أبيهم.

أحدث أفلام شاروخان

وقدم الممثل البوليوودي الشهير طوال مسيرته الفنية أكثر من 80 فيلماً أحدثت علامات مميزة في تاريخ السينما الهندية طوال 25 عاماً ماضية.
 
ويستعد شاروخان في الوقت الحالي لطرح الإعلان الدعائي لفيلمه الجديد «تشاباك» الذي تدور أحداثه حول النساء ضحايا الهجوم الحمضي في الهند وحياتهم بعد الكارثة.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

بعد غياب دام خمسة أشهر.. بلبل الحرم عبدالله الجهني يؤم المصلين فجراً

احتفى رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعودة الإمام عبدالله الجهني، وذلك بعد غياب دام لقرابة خمسة أشهر، وظهر الجهني وهو يؤم المصلين في صلاة الفجر من الحرم المكي الشريف، وسط احتفاء واسع على تويتر....

نانسي عجرم تحسم الجدل حول حقيقة صورتها مع قتيل الفيلا «فيديو»

حسمت المطربة اللبنانية نانسي عجرم الجدل والشكوك حول علاقتها وزوجها بالشاب السوري القتيل الذي دخل لسرقة منزلهما - بحسب أقوالهما.أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم تسكب الزيت على النار بطلب جديد في القضيةنانسي...