ما دعاء تسخير الزوج؟

main image
5 صور
ما هو دعاء تسخير الزوج ؟

ما هو دعاء تسخير الزوج ؟

دعاء تسخير الزوجة العنيدة

دعاء تسخير الزوجة العنيدة

دعاء تسخير الزوج الظالم

دعاء تسخير الزوج الظالم

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

دعاء تسخير الزوج واهله

دعاء تسخير الزوج واهله

دائماً ما يواجه البعض مشكلات في الزواج سواء الزوج الظالم أو العنيد أو الزوج الساخط على زوجته، وجعل الله لنا في الدعاء الإجابة عن أي طلب أو سؤال؛ فالدعاء هو الحل لكل كرب، ولا يغير القدر غير الدعاء؛ فهو واحد من أعظم العبادات التي تقرب البشر إلى ربهم، وفيه لجوء وتضرع لجلالة وعزة الله، وهو عز وشرف للمؤمن؛ حيث يقف ذليلاً بين أعتاب الله الكريم المعطي، ويرد البلاء ويرفعه، ويرد سوء المكاره والمحن والقضاء، وفي التقرير التالي نرصد لك ما دعاء تسخير الزوج.

دعاء تسخير الزوجة العنيدة

وهي مجموعة من الأدعية لتسخير الزوجة العنيدة لزوجها، وهو «اللهم يا مجيب دعوة المضطرين، أسألك من فضلك أن تهدي زوجتي وتؤلف بين قلوبنا، وأن تجعلها دائماً من عبادك الصالحين... اللهم إني أسألك من فضلك أن تصلح حال زوجتي، وأسألك أن ترزقها اللين والصبر والكرم وأن يدوم بيننا الود والمحبة، وأن تكون خير معين لي على طاعتك يا أرحم الراحمين».

 
وتستكمل الدعاء: «اللهم يا ميسر كل عسير، أسألك باسمك الأعظم أن ترزقني أنا وزوجتي الهداية وصلاح الحال، وأسألك من فضلك أن ترزقنا الخير والسعادة إنك أنت القادر على كل شيء... يا حي يا قيوم، أسألك من فضلك أن تجعل زوجتي قرة عين لي، وأن تجعلني قرة عين لها، وأن ترزقنا المودة والرحمة، وأسألك من فضلك أن ترزقنا الذرية الصالحة يا رب العالمين».

دعاء تسخير الزوج الظالم

وهناك دعاء يمكنه أن يسخر الزوج الظالم لزوجته، ويبدأ بالتالي: «اللهمّ يا مسخّر الرّياح لسليمان، ويا مسخّر الحوت ليونس، ويا مُسخّر النار لنبيّنا إبراهيم، ويا مُسخّر جبريل لمحمد، أسألك أن تُسخّر لي زوجي، وأن تكفني شرّه، اللهمّ اجعل زوجي قرّة عيني، واجعلني قرّة عينه... اللهمّ ردّ زوجي إلى ردّاً جميلاً، اللهمّ إنّي أسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفني كلّ أموري مع زوجي؛ ما يشوّش خاطري، ويُسهر ناظري، اللهمّ ألّف بين قلبي وقلبه كما ألّفت بين قلوب عبادك، اللهمّ سخّره لي كما سخّرت البحر لموسى».

 
وتستكمل الدعاء: «اللهمّ أظهر محاسني لزوجي وأظهر محاسنه لي، واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عنّي. اللهمّ سخّر لي زوجي وسخّرني له، وباركني له وبارك لي فيه. اللهمّ كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي... اللهمّ اقذف حبّي في قلب زوجي كما قذفت حبّ عائشة في قلب النبي صلّى الله عليه وسلّم، اللهمّ جمّلني في عينه واجعله سكناً لي واجعلني سكناً له، واجعل بيننا مودّة ورحمة إنّك على كلّ شيءٍ قدير... يا ودود يا ودود يا ودود، يا ذا العرش المجيد، يا فعّال لما تريد، أسالك يا من قرّيت عين أمّ موسى بابنها وحفظته لها أن تقرّ عيني برجوع زوجي، وأن تردّه لي ردّاً جميلاً؛ كي نسبّحك كثيراً ونذكرك كثيراً، إنّك كنت بنا بصيراً... يا لطيف يا لطيف يا لطيف، أسألك بلطفك الخفي وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن تُسخّر لي من هو أقوى منّي، وأن تجعلني سكناً لزوجي، وهو سكن لي».

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

وهناك دعاء مجرب لتسخير الزوج لزوجته، ويبدأ بالتالي : «اللهمّ أظهر محاسني لزوجي وأظهر محاسنه لي، واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عنّي. اللهمّ سخّر لي زوجي وسخّرني له، وباركني له وبارك لي فيه. اللهمّ كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي. اللهمّ اقذف حبّي في قلب زوجي كما قذفت حبّ عائشة في قلب النبيّ صلّى الله عليه وسلّم، اللهمّ جمّلني في عينه واجعله سكناً لي واجعلني سكناً له، واجعل بيننا مودّةً ورحمةً إنّك على كلّ شيءٍ قدير».
 
 
واستكمل: «يا ودود يا ودود يا ودود، يا ذا العرش المجيد، يا فعّال لما تريد، أسألك يا من قرّيت عين أمّ موسى بابنها وحفظته لها أن تقرّ عيني برجوع زوجي، وأن تردّه لي ردّاً جميلاً؛ كي نسبّحك كثيراً ونذكرك كثيراً، إنّك كنت بنا بصيراً. يا لطيف يا لطيف يا لطيف، أسألك بلطفك الخفي وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن تُسخّر لي من هو أقوى منّي، وأن تجعلني سكناً لزوجي، وهو سكن لي».

دعاء تسخير الزوج وأهله

وهناك دعاء مخصص لتسخير الزوج وأهله، ويبدأ بالتالي: «اللهم إني أسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفيني كل أموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري، اللهم ألف بين قلبي وقلبه كما ألفت بين قلوب عبادك، اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى عليه السلام، والحمد الله والصلاة على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم».

ويستكمل: «اللهم زدني قرباً إليك، اللهم زدني قرباً إليك، اللهم زدني قرباً إليك، اللهم اجعلني من الصابرين، اللهم اجعلني من الشاكرين، اللهم اجعلني في عيني صغيراً، وفي أعين الناس كبيراً، اللهم اشفِ زوجي وعافيه، اللهم واشرح صدره للإيمان والتقوى، اللهم ارزقه الهداية، اللهم أره الحق حقاً وارزقه اتباعه... وأره الباطل باطلاً وارزقه اجتنابه، اللهم أبعد عنه رفقاء السوء، اللهم جنبه الفواحش والمعاصي ما ظهر منها وما بطن، اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه، اللهم سخره لي وسخرني له، اللهم جمله في نظري وجملني في نظره، اللهم لا تفرق بيني وبينه واجعلني دائماً بجانبه واجمعنا على طاعتك يا رب العالمين، اللهم احفظه لي يا أرحم الراحمين، يا ذا الجلال والإكرام».

 
ويتابع: «اللهم أجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها، وارزقنا الصبر والحلم أكمله، واجعلنا على منابر من نور، وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنه السرور، وأهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح، وارحمنا برحمتك يا رحيم يا كريم، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين».

دعاء لرد الزوج الزعلان

وهناك دعاء لرد الزوج الزعلان والغاضب من زوجته، ويبدأ بالتالي: «اللهم ارزقني ود زوجي وحبه، وارزقه ودي وحبي، اللهم وفق بيننا في كل الأمور ما دمنا لن نعصيك يا رب العالمين، اللهم اغفر لنا وارحمنا في الدنيا والآخرة، فمن رحمته هو من يفوز دائماً يا رب العالمين، اللهم لا تجعل بيننا للخصام سبيلاً، وردنا إليك رداً جميلاً، وارزقنا الهداية، اللهم أبعد عنا المعاصي والفتن ما ظهر منها وما بطن ولا تجعل الخصام بيننا يدوم أبداً، اللهم أبعد عنا الخصام ووساوس الشياطين ونعوذ بك ربي من عيون الناس والحسد الله أمين».

ويستكمل: «اللهم ليِّن قلب زوجي لي وليِّن قلبي له، ولا تفرق بيننا أبداً يا رب العالمين، اللهم كما جمعتنا في الدنيا على كتابك وسنة رسولك صلى الله عليه وسلم، فاجمعنا في الآخرة في جنة الخلد مع سيد الدعاء وإمام النبيين المصطفي الصادق صلى الله عليه وسلم، اللهم وفق بيننا في الأمور كلها ولا تجعلنا نختلف في أي شيء يا رب العالمين، اللهم وفقنا للطاعة والإيمان بك ولا تجعلنا نعصاك، اغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا يا رب العالمين ويا أرحم الراحمين».

سمات

مواضيع ذات صلة