أفضل سيارة سيدان متوسطة الحجم 2019.. اعرف المواصفات والأسعار

هناك العديد من السيارات المميزة بتصميم سيدان في عام 20419

وفي فئة السيارات السيدات متوسطة الحجم في عام 2019 تجد سيارة لكزس إي اس وهي واحدة من افخر السيارات اليابانية وتأتي بثلاث نسخة مختلفة وهي ES 350 بمحرك 6 سلندر بسعة 3.5 لتر يستطيع توليد قوة 245 حصان

ومن افضل سيارات السيدان الفاخرة في عام 2020 تجد سيارة لاند روفر رود روفر 2020، فهي سيارة فاخرة وقوية بكل معنى الكلمة

هي تأتي بصفي من المقاعد ومساحة كافية للركاب الكبار سواء في الامام او المنطقة الخلفية

سيارة سيدان تعني سيارة صالون،

توصف سيارة سيدان بأنها "صالون" فهي تتميز بصفين من المقاعد ومساحة كافية للركاب الكبار سواء في الأمام أو المنطقة الخلفية، وتجد بها صندوقاً حجمه مناسب للأمتعة.
 
وصُممت سيدان بأفضل خيكل انسيابي يُستعمل في السيارات الحديثة، وقد تُصنع سيارات سيدان ثنائية أو أحادية الأبواب، إلى جانب سيدان نوتشباك، وسيدان فاستباك وأنواع مختلفة من سيارات السيدان، وفي التقرير التالي نرصد لك أفضل سيارة سيدان اقتصادية متوسطة الحجم 2019.

أفضل سيارة سيدان 2019

هناك العديد من السيارات المميزة بتصميم سيدان في عام 20419، ومن أفضلها سيارة تويوتا كامري حيث تتربع على عرش الأكثر مبيعاً في الفئة متوسطة الحجم ليس في المنطقة العربية والخليج فقط بل في أنحاء كثيرة حول العالم، ويوجد منها ثلاثة أنظمة في المنطقة العربية الأولى بنظام الدفع الهجين المكون من محرك رباعي الأسطوانات بنزيني بسعة 2.5 ومحرك آخر كهربائي، كما يوجد منها فئة بمحرك دفع رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر بأقصى عز دوران 235 نيوتين في المتر، ويولد قوة 178 حصاناً، وهناك سيارة بمحرك 6 سلندر سعة 3.5 لتر مع أقصى عزم للدوران 363 نيوتين في المتر، يولد قوة 298 حصاناً. 
 
وتبلغ سعرتها القصوى في المحرك بسعة 2.5 لتر 195 كيلو متراً في الساعة مع خزان وقود يتسع لـ 60 لتراً، ومعدل استهلاك وقود 17.9، وتستطيع أن تصل لسرعة 100 كيلو متر في الساعة من الثبات خلال 9.3 ثانية. 
 
أما المحرك سعة 3.5 لتر فتبلغ سرعتها القصوى 235 كيلو متراً في الساعة، وخزان وقود يتسع لـ 60 كيلو متراً ومعدل استهلاك وقود 14.2 لتر، وتستطيع الوصول إلى سرعة 100 كيلو متر في الساعة من الثبات خلال 6.2 ثانية فقط.

أفضل سيارة سيدان كبيرة

هناك العديد من السيارات السيدان العائلية الكبيرة ومنها سيارة نيسان ماكسيما، فهي سيارة سيدان كاملة لحجم وتتمتع بمقصورة كبيرة وفاخرة، ومحرك من 6 أسطوانات وشاسيه مميز، وتأتي المقصورة بكسوة مبطنة من الجلد مع الزخارف الناعمة في الأرجاء، ويمكن أن تحصل بشكل أكثر في الفئات الأعلى، وهي تشبه قيادة السيارات الرياضية وتحتوي شاشة 8 إنس تعمل بنظام دعم آندرويد اوتو وآبل كار بلاي، وأنظمة وتقنيات أمان عالية. 
 
تمتلك نيسان ماكسيما محرك 3500 سي سي، بسعة 3.5، يعمل بنظم التوقيت الذكي المتغير للصمامات يولد قوة 290 حصاناً، وبعزم أقصى للدوران 355 نيوتين في المتر، ونظام دفع جر أمامي، وتبلغ سرعتها القصوى 211 كيلو متراً في الساعة، وبخزان وقود 68 لتراً، ومعدل استهلاك وقود 10.4 لتر لكل 100 كيلو متر، ويمكنها أن تصل إلى سرعة 100 كيلو متر في الساعة من الثبات خلال 6.4 ثانية فقط.
 

أفضل سيارة سيدان 2020

ومن أفضل سيارات السيدان الفاخرة في عام 2020 تجد سيارة لاند روفر رود روفر 2020، فهي سيارة فاخرة وقوية بكل معنى الكلمة، وتأتي بعدة نسخ كهربائية وهجينة وذلك لتتماشي مع السياسات التي تتبعها لاند روفر بصنع محركات صديقة للبيئة بأداء عالٍ.
 
وهناك أيضاً سيارة نيسان التيما من الجيل السادس من ذلك النوع، وتأتي بتصميم مستمد من سيارة Vmotion 2.0 الشهيرة، وتعمل بنظام برو بايلوت الذي يشبه القيادة الذاتية، وتملك نظام التحكم في السرعة، وفرملة التوجية دون الاعتماد على السائق في بعض الحالات.
 
وبداخلها تجد شاشة قياس 8 إنش يعمل بنظام المعلومات والترفيه وبدعم تطبيقي أندوريد اوتو وابل كار بلاي، وبها العديد من أنظمة الأمان والسلامة ومنها نظام التحذير المبكر من الاصطدام ونظام الكبح التلقائي.

أفضل سيارة سيدان متوسطة الحجم 2019

وفي فئة السيارات السيدات متوسطة الحجم في عام 2019 تجد سيارة لكزس إي اس وهي واحدة من أفخر السيارات اليابانية وتأتي بثلاث نسخ مختلفة وهي ES 350 بمحرك 6 سلندر بسعة 3.5 لتر يستطيع توليد قوة 245 حصاناً، وله ناقل حركة أوتوماتيي بـ 8 سرعات. 
 
وهناك نسخة ES 250 والتي تأتي بنسخة بسعة 2.5 لتر ومحرك من 4 أسطوانات، والنسخة الأخيرة الأصغر ES 200، وذلك في حين أن السيارة تتميز بشكل عام بأدائها القوي ومعايير الأمان والسلامة العالية ومنه التنبيه عند الخروج من كرسي السائق والتنبيه من التصادم الأمامي، ونظامي المساعدة في اصطفاف السيارة والمكابح التلقائية. ووضع القيادة الليلية. 
 
وهناك أيضاً سيارة أكيورا من هوندا، والتي حققت مبيعات كبيرة في المنطقة العربي، فهي من أنواع السيدان الفاخرة، ويبدأ سعرها من 33 ألف دولار، وتملك محركات رباعية الأسطوانات توربينية بسعة 2 لتر، بها تقنية الصمامات والبخ المباشر.
 
ويمكنك أن تجد بها فتحات تهوية بتصميم رياضي أسفل المشد، ومصابيح ضباب، وإطارات مقاس 19 بوصة، واسطبات جديدة بحجم كبير في الجهة الخلفية، بجانب كونسول وسطي به العديد من أزرار تحريك السيارة، وشبك خماسي الشكل في الأمام باللون الأسود يشلبه المنقار.
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات