بالزي السوداني..شاب سعودي يوثق رحلته المثيرة إلى الخرطوم «فيديو»

main image
4 صور
بالزي السوداني..شاب سعودي يوثق رحلته المثيرة إلى الخرطوم

بالزي السوداني..شاب سعودي يوثق رحلته المثيرة إلى الخرطوم

رحلة شاب سعودي للسودان

رحلة شاب سعودي للسودان

مواقف مثيرة في رحلة الشاب السعودي

مواقف مثيرة في رحلة الشاب السعودي

وثق مواطن سعودي رحلته إلى العاصمة السودانية الخرطوم في مقطع فيديو ضم العديد من المواقف المميزة التي واجهته خلال هذه الرحلة.

رحلة شاب سعودي للسودان

وعكس الفيديو التفاعل الكبير مع الشاب السعودي من قبل المواطنين السودانيين الذين أحسنوا ضيافته ومعاملته في أكثر من موقف.
 
وقال الشاب «في عام 2018 حجزت رحلتي إلى السودان، وكنت متحمساً كثيراً أني أروح هذا البلد الحبيب، كثير من أصدقائي سودانيين ،وخلوني احب السودان من غير ما اروح للسودان ولكن  صارت المشاكل في ديسمبر 2018 والشي ذا خلاني اكنسل رحلتي إلى السودان».
 
وأضاف الشاب «فكرة الذهاب إلى السودان كانت في بالي، المره هذه بعد مرور سنة حجزت من الرياض إلى الخرطوم وتوجهت إلى السودان، عشت تجارب سودانية بحتة قررت اسوي اشياء ما يسووها حتي السودانيين».

مواقف مثيرة في رحلة الشاب السعودي

رحلة شاب سعودي للسودان

واستطاع الشاب توثيق تفاصيل رحلته المميزة بمجرد وصوله إلى الفندق المطل على النيل الأزرق، حيث قام بالتقاط عدد من الصور التي توثق الطبيعة الساحرة هناك.
 
وظهر الشاب في بعض مشاهد بالفيديو بالزي السوداني القومي، حيث ارتدى الجلباب والعمامة والسروال؛ ليصبح واحداً من أهل السودان الأصليين. 
 
ونشر عبر حسابه بموقع «تويتر» صورة له بالزي السوداني قائلاً: «أول مرة أجرب العمة والجلابية السودانية، زيارتي للسودان كانت جميلة، شعب طيب وناس رايقة».
 
 
حظى الشاب بجولات بالمناطق الشعبية بالعاصمة حيث قام بزيارة أشهر أسواق اللحوم المعروف باسم «سوق الناقة»، كما استمتع بتناول المأكولات والمشروبات السودانية.
 
كما استمتع الشاب بحضور المناسبات السودانية الخالصة، حيث كان أحد المتواجدين بعرس سوداني تم إقامته في إحدى المزارع المطلة على النيل.
 
ولقى هذا الفيديو انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان، حيث أشاد الكثيرون بالفيديو الذي وثق رحلة هذا الشاب السعودي.

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من مجتمع وأعمال