قبل مواجهة الشباب.. الهلال يفاجئ جمهوره بقرار صادم بشأن جوميز

الهلال يصدم جمهوره بقرار صادم بشان جوميز

بافيتيمبي جوميز

جوميز

قبل مواجهة الهلال أمام الشباب بأقل من ساعة ، خرجت العديد من التقارير الصحفية؛ لتؤكد استغناء الأزرق عن خدمات " بافيتيمبي جوميز" في الموسم القادم في خبر صدم الملايين من عشاق وجماهير الفريق.

جوميز يغادر الهلال

نتيجة بحث الصور عن جوميز الهلالي زوجه جوميز

وبدأت إدارة النادي فعلياً البحث عن بدائل للمهاجم الأجنبي صاحب 34 عاماً والذي يتصدر قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 12 هدفاً خلال الموسم الحالي.
 
 ووفقاً للتقارير برز العديد من الأسماء كبدائل مؤكدة لجوميز على رأسها "روجيليو فونيس موري" مهاجم وهداف مونتيري المكسيكي صاحب 28 عاماً والذي سبق له اللاعب في بنفيكا وريفر بليت، وإف.سي دالاس بالإضافة إلى المنتخب الأرجنتيني.

أسباب استغناء الهلال عن جوميز

نتيجة بحث الصور عن جوميز الهلالي زوجه جوميز

وأرجع خبراء كرة القدم أسباب استغناء الهلال عن جوميز الذي ضمه في صيف 2018، في صفقة بـ6 ملايين يورو إلى العديد من العوامل على رأسها كبر سن اللاعب الذي قارب على 35 عاماً، والبحث عن بديل أصغر سناً؛ بالإضافة إلى الراتب الضخم الذي يتقاضاه المهاجم الفرنسي والذي من المتوقع أن يصل إلى 8 ملايين يورو في حال التجديد.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

في 45 ثانية فقط..تحد جديد من رونالدو لمتابعيه في العزل المنزلي «فيديو»

تحدى النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي متابعيه بتمرين رياضي جديد، تشجيعًا منه على البقاء في المنزل خلال فترة العزل الصحي التي تفرضها الحكومات حول العالم للحد من انتشار فيروس...