رويال رمبل 2020 يشعل الخلافات بين مصارعي WWE (فيديو)

main image
4 صور
رويال رمبل 2020 يشعل الخلافات بين مصارعين WWE (فيديو)

رويال رمبل 2020 يشعل الخلافات بين مصارعين WWE (فيديو)

عرض رويال رمبل 2020

عرض رويال رمبل 2020

ينتظر عشاق المصارعة الحرة WWE حول العالم انطلاق عرض «رويال رامبل 2020» في 27 يناير الجاري، بمشاركة مجموعة من أشهر نجوم المصارعة الحرة في عروض حصرية لا تخلو من الحماسة والإثارة.

عرض رويال رمبل 2020

واشتعلت حلبة المصارعة الحرة منذ أيام قليلة بعد أن بدأ " ديف ميلتزر" في الحديث عن المواجهات المنتظرة لرويال رمبل 2020، وأشار المذيع العالمي إلى وجود العديد من الخلافات بين نجوم WWE بسبب عروض الرويال رمبل؛ وألمح ميلتزر أن الأزمة تسبب فيها مسئولو اتحاد WWE.
 
ووفقاً لميلتزر، لم يصدر مسئولو اتحاد WWE القرارات النهائية المتعلقة بالمصارعين المتأهلين إلى رويال رمبل 2020، لتشتعل الشجارات بين نجوم WWE على رأسها الخلاف بين رومان رينز وبروك ليسنر في أولوية الدخول للحلبة في النزال الملكي.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪Royal Rumble Match returns: WWE Playlist‬‏
 
ومن المنتظر أن يقام عرض رويال رمبل 2020 في نسخته الثالثة والثلاثين على ملعب "مينيت مايد بارك" بولاية تكساس الأمريكية يوم الأحد 27 يناير.
 
وسوف يضم عرض العام العديد من النزالات المثيرة من بينها، نزال المعركة الملكية للرجال، ونزال على لقب بطولة «اليونيفرسال».
 
نتيجة بحث الصور عن ‪Royal Rumble Match returns: WWE Playlist‬‏
 
ووفقاً للعديد من التقارير العالمية، من المنتظر أن تشهد عرض رويال رمبل 2020 مشاركة كل من روك ليسنر ، رومان رينز، كينج كوربن، دولف زيجلر، إريك روان، ايه جيه ستايلز، راندي أورتن، إلياس، راي ميستيريو، ريكوشيه.
 
بالإضافة إلى درو ماكنتاير، أوتيس، تاكر، روسيف، بوبي لاشلي، أليستر بلاك، بادي ميرفي، برون سترومان، شينسكي ناكامورا، سيث رولينز، كيفن أوينز، ساموا جو، كوفي كينجستون، بيك إي.
 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة