طارق الحربي .. انطلاقته في «طاش ما طاش» وهكذا تحول لـ«أيقونة النجاح» في السعودية

طارق الحربي .. انطلاقته في «طاش ما طاش» وهكذا تحول لـ أيقونة النجاح في السعودية

طارق الحربي شارك في العديد من الاعمال التلفزيونية والبرامج

انطلاقة من المسرح

ماذا قدم طارق الحربي؟

طارق الحربي ملهم الشباب في المملكة

يُعد طارق الحربي، واحداً من أكثر الشخصيات السعودية تأثيراً في المجتمع والشباب، حيث بدأ مشواره مبكراً في المسرح حيث ظهر في العديد من المسرحيات وهو في مرحلة الدراسة، ولكن لم يثنه ذلك عن التفوق والتخرج في كلية الزراعة، وتأثر الحربي بمشاركاته في المسرح وأكسبته تلك المشاركات حتى وإن كانت ليست بالقوية إلا أنها أكسبته المزيد من المهارة والمرونة في العمل، إلى أن جاءته فرصة الانطلاق أمام ناصر القصبي في مسلسل «طاش ما طاش».
 
طارق الحربي ولد في 22 فبراير 1980، وهو من مواليد مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، بدأ دراسته في المرحلة الابتدائية بمدرسة أسعد بن زرارة، ومن ثم انتقل إلى مدارس منارة الرياض ليكمل بها شهادته الإعدادية، بعدها انتقل إلى مدارس التربية السعودية الأهلية التى تلقى فيها تعليمه الثانوي، وانتقل بعدها إلى كلية الرزاعة والتى أنهى فيها مشواره التعليمي، لينطلق إلى العالم الذي يفضله ويرى أنه سوف يكون الأفضل فيه.
 

انطلاقة من المسرح

انطلاقة طارق الحربي كانت في المسرح الذي تأثر به وأعجبه العمل فيه، ولكنه لمع نجمه أيضاً من خلال تقديم أكثر من برنامج تلفزيوني، من خلال نقل المزيد من الأخبار المحلية والدولية بشكل ساخر، مما أظهر موهبة أخرى جعلته المفضل لدى الجمهور، ولم يعتمد فقط الحربي على إظهار إمكانياته وموهبته في تقديم الموضوعات في قالب كوميدي ساخر، ولكنه حرص أيضاً على تقديم العديد من المواهب الشابة التى لم يتم اكتشافها بعد.
 
ورغم بداية طارق الحربي كـ كومبارس في بعض الأعمال، إلا أنه تمكن من حفر مكانته في قلوب ووجدان الشعب السعودي، وخاصة فئة الشباب التى تأثرت به كثيراً، حيث انطلق الحربي في مشواره الحقيقي بمشاركة صغيرة في مسلسل «طاش ما طاش» بعدها تمكن من المشاركة في العديد من الأعمال التليفزيونية والمسرحية، واقتحم عالم الرياضة بفقرة رياضية ببرامج شهيرة أبرزها «النشرة الـ» و«طارق شو» وتم عرضهما على قناة «روتانا خليجية».

حياة طارق الحربي الشخصية

الحياة الشخصية لـ طارق الحربي، لها العديد من التفاصيل ولكنه يفضل الاحتفاظ بها، وعدم الحديث عنها في برامجه أو في مقاطع فيديو قدمها، ولكن المعلومات المتاحة عن حياة الحربي الشخصية هو أنه متزوج ورزقه الله بثلاثة أولاد «عبدالله»، «لين» و«نوف».

ماذا قدم طارق الحربي؟

عام 2007..  انطلاقة طارق الحربي كما ذكرنا في السابق كانت عن طريق مشاركته في الجزء الـ 15 من سلسلة «طاش ما طاش» الشهيرة، مع الفنان الكوميدي ناصر القصبي.
 
عام 2008.. ضاعف الحربي مشاركاته في الأعمال الفنية، حيث شارك تلفزيونياً في مسلسل «عذاب»، وكانت له مشاركة أخرى ولكن في السينما من خلال فيلم «مناحي» والذي قدمه إلى جوار الفنان الكوميدي الشهير فايز المالكي.
 
 
عام 2009.. عاد طارق الحربي للمشاركة في مسلسل «طاش ما طاش» في الجزء الجديد منه (16).
 
عام 2010.. شارك الحربي في الجزء الثالث من مسلسل «أسوار» والذي كتب قصته الفنان السعودي حسن عسيري، وقدم من خلاله المشاركون في العمل رسائل هادفة وأكثر أهمية.
 

عام 2011.. كلما انتقل طارق الحربي من عمل إلى آخر كان يزداد خبرة وتوهجاً، حيث شارك في هذا العام في الجزء الأولي من مسلسل «المصاقيل»، وفي العام ذاته قدم الحربي النشرة الرياضية.
 
عام 2012.. الحربي ظهر في هذا العام على شاشات التليفزيون في عملين مختلفين، أولهما المسلسل الكوميدي «واي فاي»، فيما شارك أيضاً في مسلسل «شفت الليل».  
 
عام 2013.. النجاح الذي حققه مسلسل «واي فاي» فرض على صناع المسلسل تقديم جزء آخر منه، وكان للحربي دور فيه، حيث شارك في بداية هذا العام في الجزء الثاني من المسلسل، وأيضاً شارك في الجزء الثاني من مسلسل «شفت الليل».
 
عام 2014 .. شارك طارق الحربي في الجزء الثالث من مسلسل «واي فاي».
 
 
عام 2015.. شارك أيضاً في مسلسل «سوبر محصل».
 
عام 2016.. قدم طارق الحربي لجمهوره في الجزء الرابع من مسلسل «واي فاي»، فيما شارك أيضاً للمرة الثالثة إلى جوار الفنان ناصر القصبي، وذلك من خلال الجزء الثاني من مسلسل «سيلفي» وقدم في العام نفسه برنامج «حروف وألوف» والذي أذاعته قناة إم بي سي، وقدم برنامجاً ساخراً آخر بعنوان: «بالعارضة» ويتناول الأحداث الرياضية.
 
عام 2017.. واصل طارق الحربي الإبداع إلى جانب النجم ناصر القصبي في الجزء الثالث من مسلسل «سيلفي».
 
عام 2018.. دخل الحربي في تجربة جديدة وهي مسلسل «عوض أباً عن جد»، ولم ينته على ذلك إلا أنه قدم أيضاً برنامجاً شبيهاً إلى حد كبير ببرامج التوك شو الأمريكية، وأطلق عليه «طارق شو»، وتمكن من خلاله بحرفية ومرونة عالية رصد العديد من الأخطاء التي يقع فيها صناع الدراما، وقدم أيضاً من خلاله العديد من المواهب الشابة.
 
عام 2019.. واصل الفنان السعودي طارق الحربي تقديمه لبرنامجه «طارق شو»، والذي لاقى نجاحاً هائلاً عبر شاشات روتانا خليجية.
 
طارق الحربي واحد من أبرز الشخصيات المؤثرة في المملكة العربية السعودية، خاصة على الشباب، ودائماً ما ينظر إلى عمله بأنه شيء مقدس، وهو يهوى القراءة في المواد الفلسفية والخاصة بالشؤون الاجتماعية، وهو شخص رياضي كان يمارس كرة القدم منذ أن شارك مع منتخب كلية الزراعة، وكان لديه العديد من العروض للمشاركة مع العديد من الأندية الرياضية مثل النصر والشباب، ولكنه فضل الإنجاز في هوايته المفضلة وهي التمثيل وتقديم البرامج.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع تطوير الذات

بلاك بورد.. كل ما تريد معرفته عن تطبيق التعليم عن بعد ورابط تحميله للجوال

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، تعليق الدراسة بشكل كامل، وفقاً لما تتخذه المملكة من إجراءات وقائية واحترازية أوصت بها الجهات الصحية المختصة؛ وذلك في إطار جهودها الحثيثة للسيطرة على...

«ماخليت شغلة إلا واشتغلتها»..شاب يبيع الشاي على الطريق يبهرك بتجربته «فيديو»

ضرب شاب سعودي يبيع الشاي على الطريق مثالًا في الكفاح منذ الصغر، بامتهانه أكثر من عمل بالرغم من أن عمره لا يتجاوز 21 عاماً.طقطقة وضحك.. فزعة كوميدية لشاب بعد إلقاء فأر عليه من الخلف «فيديو...

كودان بايلز يحصد تضامناً عالمياً بعد تعرضه لـ التنمر بسبب قصر قامته (فيديو)

«اعطني سكيناً أريد أن أقتل نفسي»، رسالة مؤلمة إذا جاءت من شخص بالغ، ما بالك إذا ما كانت من طفل، وذلك نتيجة لـ التنمر، فالأمر تخطى حاجز الوصف، فهو أشبه بتصيد العيوب سواء النفسية أو الخلقية...