كيف تعرف أنها مُعجبة بك؟ اتبع هذه العلامات

main image
4 صور
كيف تعرف أنها مُعجبة بك؟ اتبع هذه العلامات

كيف تعرف أنها مُعجبة بك؟ اتبع هذه العلامات

يوجد بعض العلامات التي تساعدك على معرفة ما إذا كانت الفتاة مُعجبة بك حقًا أم لا

يوجد بعض العلامات التي تساعدك على معرفة ما إذا كانت الفتاة مُعجبة بك حقًا أم لا

إذا لفت نظر امرأة، فسوف تجدها تتحدث إليك عن مواضيع جادة ومهمة بالنسبة إليها

إذا لفت نظر امرأة، فسوف تجدها تتحدث إليك عن مواضيع جادة ومهمة بالنسبة إليها

بالتأكيد سوف تتحدث معك المرأة عن أمورها الشخصية وشؤونها وتسألك عن رأيك في الكثير من المواضيع والمسائل

بالتأكيد سوف تتحدث معك المرأة عن أمورها الشخصية وشؤونها وتسألك عن رأيك في الكثير من المواضيع والمسائل


في عالم الحيوانات، يعرض الذكور على الإناث التزاوج، وفي هذه اللحظة تقرر النساء قبول أو رفض الاقتراح، ولكن الأمر مُختلف في العلاقات والتعاملات البشرية بين الرجال والنساء.
 
بين البشر،  عندما تلفت امرأة ما نظر الرجل، فإنه عليه أن يبدأ الأمر بالتدريج، أن يذهب إلى تحيتها، أو يبدأ معها حواراً، ثم ربما يفاتحها في الأمر، ويخبرها بأنه يكنّ مشاعر لها، ولكن حتى لا تضع نفسك في موقف سيء، أو تحرج نفسك، عليك أولاً أن تتأكد من أنها تسير معك على نفس الطريق، وبأنها مُعجبة بك حقاً، ومن ثم تستطيع التحرك بحرية.
 
 
لحسن الحظ، توجد بعض العلامات التي تساعدك على معرفة ما إذا كانت الفتاة مُعجبة بك حقاً أم لا، أو إذا كانت تكنّ لك مشاعر بدورها، وفيما يلي نستعرض بعضها:
 
 
علامات تكشف لك انجذاب السيدات لك
 
ربما قرأت الكثير من المقالات والمواضيع التي تدور عن هذا الشأن، والتي تتحدث عن أهمية مراقبة لغة جسد المرأة؛ لأنه يكشف عن مشاعرها، ويوضح ما إذا كانت مُنجذبة لك أم لا.
 
بالتأكيد توجد علامات واضحة وبديهية تكشف لك أن هذه المرأة مُنجذبة لك أو تكنّ لك بعض المشاعر، مثل الشعور بالغيرة، أو الاهتمام بك، أو الرغبة في التعرف عليك بصورة أفضل، وشعورها بالغضب الشديد عندما تشعر بأن امرأة أخرى تعرف ما لا تعرفه هي، أو أن أحدهم أكثر قرباً لك.
 
 
على مدار أعوام اهتم الباحثون بتحديد العلامات التي تكشف إعجاب المرأة بالرجل، وكيف تؤثر مشاعرها على سلوكياتها، ومن بينهم الباحثة النفسية مونيكا مور التي عملت على بحث راقبت فيه 200 امرأة لتحديد سلوكياتهم، ووجدت أن النساء اللائي ينجذبن للرجال يقمن بما يلي: الابتسام، النظر في عينيك لفترة ليست قصيرة، عضّ الشفة، إذا كانت تضع ساقاً فوق الساق، فإنك سوف تجد طرف الساق العلوي موجهاً نحوك، سوف تجذب مقعدها كي تكون جالسة على مسافة مُقربة منك، تضحك على ما تقول حتى إذا كانت الدعابة ليست مُضحكة بما يكفي، وتكرار بعض العبارات التي تقولها.
 
وكذلك وجدت بعض الأبحاث والدراسات بعض العلامات الأخرى التي تكشف أن هذه المرأة مُنجذبة لك، ومنها ما يلي:
 
 
تخصص لك وقتاً
 
عندما تكون المرأة مُنجذبة لك، فإنها سوف تخصص لك وقتاً كي تقضيه معك، لن تتوقف عن مراسلتك، حتى إذا كانت تعمل أو كانت مُنشغلة بالقيام بالكثير من الأمور، سوف تجدها تُراسلك وتتحدث إليك في أي وقت، حتى إذا لم يكن لديها وقت كاف للرد على أي شخص آخر.
 
 
تتحدث إليك في مواضيع جادة
 
إذا لفت نظر امرأة، فسوف تجدها تتحدث إليك عن مواضيع جادة ومهمة بالنسبة إليها، لا نقصد هنا المواضيع أو المسائل الشخصية، ولكنها سوف تحاول أن تبدو مُلمة بالقضايا الاجتماعية، أو السياسية أو تتطرق إلى المسائل والأمور التي تشغل الرأي العام؛ كي تثبت لك أنها ليست سطحية، وأنها مُثقفة، كما أنها في الوقت نفسه تسعى إلى معرفة رأيك واكتشاف جوانب جديدة من شخصيتك.
 
 
مشاركتك التفاصيل
 
في حال شاركتك المرأة التفاصيل، وتحدثت إليك عن بعض الأمور البسيطة التي تحدث في حياتها، ولكنها في الوقت ذاته تهمها فاعلم أنها مُنجذبة إليك؛ لأن النساء يملن إلى مشاركة هذه الأمور البسيطة مع الرجال الذين لفتوا أنظارهن.
 
 
التحدث عن أمور شخصية
 
بالتأكيد سوف تتحدث معك المرأة عن أمورها الشخصية وشؤونها، وتسألك عن رأيك في الكثير من المواضيع والمسائل التي تهمها إذا كانت مُهتمة بك، أو تشعر بالانجذاب لك، كما أنك سوف تجدها تميل إلى التعرف عليك والتعرف على مشاكلك، وحياتك، والتطرق إلى طفولتك وغيرها من الأمور الشخصية التي ربما لا يعرفها أحد سوى أقرب أصدقائك، أو أفراد عائلتك.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة