سباق التيتان الصحراوي.. تجربة مثيرة وسط الجبال لعشاق ركوب الدراجات «فيديو»

سباق التيتان الصحراوي..تجربة مثيرة وسط الجبال لعشاق ركوب الدراجات «فيديو»

انطلاق سباق التيتان الصحراوي

المراحل الأربعة للسباق

سباق التيتان الصحراوي

أربعة أيام تفصلنا عن انطلاق فعالية مثيرة لعشاق ركوب الدراجات ضمن فعاليات موسم حائل 2019 الذي يستمر حتى 8 فبراير المقبل.

انطلاق سباق التيتان الصحراوي

فإذا كنت تهوى ركوب الدراجات وترغب في الاستمتاع بمغامرة استثنائية، لا تفوّت حضور سباق التيتان الصحراوي الذي يقام لأول مرة بالسعودية.
 
سباق التيتان الصحراوي، هو سباق عالمي للدراجات الجبلية يتضمن 4 مراحل بمشاركة 150 دراجاً من مختلف أنحاء العالم ينطلقون على مسافة 300 كم وسط سلسلة جبال أجا.
 
يتيح هذا السباق الفرصة لاكتشاف مناظر طبيعية جديدة وأماكن غير مستكشفة من قبل، على مدى أربعة أيام حيث يستمر من 29 يناير وحتى 1 فبراير.

المراحل الأربع للسباق

المراحل الأربعة للسباق

تنطلق المرحلة الأولى للسباق من  فندق الملينيوم بحائل حتى معسكر التخييم بمسافة 97.50 كيلو متر، وتتضمن هذه المرحلة  840 متراً  على المرتفعات.
 
أما المرحلة الثانية فتمتد على مسافة 87 كيلو متراً بينهم 1.300 كيلو من المرتفعات، يليها المرحلة الثالثة التي تصل مسافتها إلى 100 كيلو متر بينها 800 متر من المرتفعات.
 
وخلال السباق سيواجه المتسابقون صعوبات باجتياز الجبال والكثبان الرميلة والأودية، وصولًا للمرحلة الرابعة التي تبلغ مسافتها 60 كيلو متراً.
 
وتتضمن المنافسات مبيتًا لليلة واحدة للمتسابقين وسط الجبال، حيث وفر موسم حائل عدداً من الاستراحات والمخيمات المجهزة بأفضل وسائل الراحة مع توفير مختلف الأطعمة والمشروبات.
 
ومن ضمن الخدمات التي يوفرها موسم حائل أيضاً هي الخدمات الطبية والتأمينية والعلاج الطبيعي التي قد يحتاج إليها المتسابقون، كما جهز المشرفون طائرة هليكوبتر لاستخدامها في حالة الطوارئ.
 

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

في 45 ثانية فقط..تحد جديد من رونالدو لمتابعيه في العزل المنزلي «فيديو»

تحدى النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي متابعيه بتمرين رياضي جديد، تشجيعًا منه على البقاء في المنزل خلال فترة العزل الصحي التي تفرضها الحكومات حول العالم للحد من انتشار فيروس...