ملخص وأهداف مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي «فيديو»

مباراة النصر والاتفاق اليوم

مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي

ملخص وأهداف مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي

ملخص وأهداف مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي، هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم السعودية في المملكة والوطن العربي اليوم الجمعة 24-1-2020، حيث انتهت منذ قليل المباراة  بفوز النصر بهدف نظيف سجله هدافه عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 35 من عمر المباراة، في إطار مباريات الجولة 15  من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.
 

ملخص وأهداف مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي

الفوز رفيع رصيد النصر للنقطة 33 ليرتقي للصدارة مؤقتاً، في انتظار مباراة الهلال غداً أمام الشباب، وبقي الاتفاق بعد الهزيمة على رصيده بـ17 نقطة في المركز الـ11، ونقدم لكم ملخص وأهداف مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي.
 

مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي

المباراة نُقلت عبر شاشة قناة السعودية الرياضية 1 بصوت المعلق عبد الله الحربي، وذلك في تمام الساعة 5:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 4:55 مساء بتوقيت القاهرة.
 
 

ترتيب النصر والاتفاق في الدوري السعودي

النصر دخل اللقاء وصيفاً للصدارة التي انتزعها منه الهلال في الجولات الأخيرة، حيث يملك 30 نقطة بفارق نقطة عن غريمه، حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 3  وسجل لاعبوه 23 هدفاً ولم تهتز شباكهم سوى بـ6 ليكون دفاع «العالمي» هو الأقوي في الدوري، بينما في الجهة الأخرى الاتفاق يعاني تراجعاً في النتائج خلال الموسم الحالي محتلاً المركز العاشر برصيد 17 نقطة، حققها من فوز في 5 مباريات، والتعادل في مباراتين، والخسارة في 7 مناسبات، وسجل لاعبوه 20 هدفًا فيما اهتزت شباكهم 18 مرة.
 

معلق مباراة الاتفاق والنصر

علق على المباراة المعلق السعودي عبد الله الحربي.
 

بث مباشر مباراة النصر والاتفاق

المباراة ستبث عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية، عبر قناة السعودية الرياضية 1 اتش دي، كما نقدم لكم عبر موقعنا فيديو بث مباشر مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

في 45 ثانية فقط..تحد جديد من رونالدو لمتابعيه في العزل المنزلي «فيديو»

تحدى النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي متابعيه بتمرين رياضي جديد، تشجيعًا منه على البقاء في المنزل خلال فترة العزل الصحي التي تفرضها الحكومات حول العالم للحد من انتشار فيروس...