جرأة أم تهور؟.. شاب سعودي يربي أسوداً في منزله «فيديو»

جرأة أم تهور؟.. شاب سعودي يربي أسود في منزله

شاب سعودي يربي الأسود في منزله

شغف بتربية الحيوانات

الشاب السعودي أسامة الدغيري

اكتسب الشاب السعودي أسامة الدغيري شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بتربيته للأسود والحيوانات المفترسة في منزله، وظهوره في الكثير من الفيديوهات في أثناء مداعبته لها بجرأة دون خوف من مهاجمتها له.

شاب سعودي يربي الأسود في منزله

أحب الدغيري الحيوانات منذ طفولته، وزاد شغفه بها بمجرد بلوغه سن الـ15 عاماً؛ حيث حرص على تطوير اهتمامه بتربية الحيوانات بقراءة الكتب والمراجع حول ترويضها ورعايتها والتعامل مع الأنواع الشرسة منها.
 
وخضع الشاب السعودي لتدريبات عدة لتعلم مهارات التعامل مع الحيوانات المفترسة التي تتطلب وعياً كاملاً من المربي؛ حتى لا يتعرض للإيذاء.
 
لم يكتفِ عاشق الحيوانات بذلك فقط، إلا أنه قام برحلة إلى غابات أفريقيا للتعرف إلى الطرق المختلفة في التعامل مع الحيوانات بكل أنواعها، وبخاصة المفترسة.

شغف بتربية الحيوانات

يحرص الدغيري بشكل مستمر على مشاركة متابعيه، على حسابه الخاص على موقع «تيك توك»، لحظاته مع الأسود والحيوانات الأخرى التي يتعامل معها بشكل دائم.
 
ويحظى الشاب السعودي بشعبية واسعة، حيث يتابعه أكثر من 120 ألف شخص على حسابه الذي يضم عدداً كبيراً من الفيديوهات في أثناء مداعبته للحيوانات.
 
يحلم الدغيري بالحصول على رخصة لافتتاح حديقة حيوان في المملكة، على الرغم من تلقيه أكثر من عرض لافتتاح حديقة حيوان في دبي ومصر.
 

اسامه الدغيري جايب من الارشيف

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

لقطات مروعة.. سيارة تقذف شابين خارجها أثناء ممارستهما التفحيط بتهور «فيديو»

عرّض شابان حياتهما للخطر بممارستهما للتفحيط في أحد الشوارع الرئيسية في مركز مناخ التابع لمحافظة حفر الباطن.شباب سعوديون يمارسون التفحيط بمهارة عالية..فيك تقلدهم؟ «فيديو»حادث مروع بسبب...

هجوم على منصور الرقيبة بعد مناداته لأحد المكفوفين بـ«كلمة جارحة» «فيديو»

أثار منصور الرقيبة أحد مشاهير السوشيال ميديا ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وقوعه في خطأ غير مقصود في أثناء حديثه مع أحد المكفوفين.فارس الرقيبة يثير الجدل..«لو خانك الزوج ذنبه على جنبه...