لا يُسمح بالوصول إليها.. أشهر المواقع السرية على خرائط جوجل

لا يسمح بالوصول إليها..اشهر المواقع السرية على خرائط جوجل

خرائط جوجل

تطبيق خرائط جوجل

تتعمد «جوجل» إخفاء العديد من المواقع السرية بشكل لا يمكن الوصول إليه أو رؤيته على تطبيقها الشهير خرائط الجوجل؛ وذلك كونها ترتبط بالعديد من الدواعي الأمنية، إليك أشهرها.

مواقع سرية على خرائط جوجل

نتيجة بحث الصور عن ‪Hidden locations on google maps‬‏

- جزيرة موروروا، بولينيزيا الفرنسية، التي تقع في إحداثية (21°50'14.0"S 138°54'06.6"W)، وهي إحدى الجزر الصغيرة الواقعة في المنطقة الجنوبية للمحيط الهادي التي يرتبط تاريخها بالعديد من التجارب النووية.
- أحد منازل منطقة سيمور أفينيو، أوهايو والواقع في إحداثية (41°28'21.6"N 81°41'52.7"W)، الذي ارتبط اسمة بجريمة خطف "أريل كاسترو" المجرم الشهير لثلاثة شابات واحتجازه في هذا المنزل.
 
- تضم إحداثية (25°02'23.5"N 121°32'23.2"E) إحدى القواعد الجوية التابعة لدولة تايوان، وليس من الغريب إخفاء المنشآت العسكرية من خرائط جوجل للدواعي الأمنية القومية.
 
 
نتيجة بحث الصور عن ‪Hidden locations on google maps‬‏
 
- الجزيرة الوهمية الواقعة في (19.22°S 159.93°E) التي أكد العلماء اختفاءها تماماً من على الخرائط بشكل مفاجئ بعد أن ظهرت لقرون على الخرائط العالمية بالقرب من كالدونيا الجديدة إحدى الأقاليم الفرنسية التي عُرفت باسم "جزيرة ساندي".
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

الملايين من قناديل البحر تغزو شواطئ الفلبين بسبب كورونا (فيديو)

تعرضت شواطئ الفلبين للغزو الوردي من قبل الملايين من قناديل البحر الوردية التي فرضت سيطرتها على أجمل شواطئ البلاد، بعد أن أصبحت مهجورة من قبل البشر جراء حظر التجوال والإجراءات الاحترازية المرافقة...

خوفاً من كورونا.. شاهد أغرب طريقة لتعقيم الأشخاص في الهند «فيديو»

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق أغرب طريقة للتعقيم من فيروس كورونا في مدينة بريلي بالهند لتجنب الإصابة بالمرض.لتجنب انتقال فيروس كورونا.. كيف يمكنك تطهير هاتفك؟طريقة غريبة...

بطريقة بسيطة.. كيف تصنع كمامتك الخاصة في 45 ثانية؟ «فيديو»

نشر المركز الأمريكي للسيطرة على الأمراض والوقاية، مقطع فيديو يوضح طريقة صنع كمامة الوجه من القماش، في مدة لا تزيد على 45 ثانية فقط.حفاظاً على صحتك.. الطريقة السليمة لارتداء الكمامة وحالات استخدامها...