مدون إماراتي بمكياج نسائي ويشبه نفسه بهذه الممثلة «فيديو»

مدون اماراتي بمكياج مرأة ويشبة نفسة بهذه الممثلة (فيديو)

بدر خلف خلال عملة كمذيع

بدر خلال تقديمة لاحد فيدوهاته

«بدر خلف» شخصية كسبت شهرة بإثارتها للجدل وأفعالها المستفزة للمجتمعات العربية، وخاصة بعد تركه لمجال تقديم البرامج بأحد القنوات الإماراتية واتجاهه لمنصات التواصل الاجتماعي التي تمكن من خلالها من حصد قاعدة جماهيرية ضخمة.

«بدر خلف» والمكياج النسائي

 
ويظهر خلف في معظم فيديوهاته على الفيسبوك وتويتر مقدماً العديد من النصائح التجميلية للفتيات؛ فتارة يقدم ماسك للبشرة، وتارة أخرى للشعر، ويوصف خلف متابعيه بـ"كيكاتي" التي اشتُهر بها منذ انطلاقه على السوشيال ميديا.
 
 
ومؤخراً بدا خلف بإطلالات منفرة، بسبب المكياج النسائي، كان آخرها اليوم الأربعاء بعد نشره صورة له خلال وضعه للمكياج وأحمر الشفاه.
 
ولم يكتفِ "كيكة" كما يناديه متابعوه بذلك، بل أرفق الصورة بتعليق أثار مزيداً من السخرية والجدل شبه فيه نفسه بالمكياج بالممثلة الشهيرة "ميسر" في المسلسل التركي الشهير فاطمة.
 
وأرفق خلف الصور بتعليق قال فيه «يخلق من الشبه 40 !.. توني أستوعب أني بالمكياج أشبه ميسر في مسلسل فاطمة التركي، هذا وأنا أشوف نفسي كيم كاردشيان العرب آخرتها ميسر؟ حسبي الله بس».
 
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

للمرة الأولى في تاريخ المملكة.. نايومي تنافس على لقب سماكداون (فيديو)

تستعد نجمة المصارعة الحرة "نايومي" لدخول التاريخ من أوسع أبوابه بعد تأكيد مشاركتها في منافسات سيدات سماكداون في عرض سوبر شو داون 2020 في، والذي تستضيفه العاصمة السعودية الرياض الخميس المقبل...