لماذا ينجذب الرجال للمرأة «الكيرفي» ويتركون نساءً مثل ريهانا؟

بعد انفصال ريانا عن الملياردير السعودي حسن جميل.. لماذا يحب الرجال المرأة «الكيرفي»؟

قالت ليستر إن وزن ريانا زاد من 125 رطل(56.699 كليوجرا) لـ 200 رطل(90.71 كيلوجرام) خلال علاقتهما

وجدت دراسات أن الرجال يعتقدون أن المرأة الكيرفي أكثر قدرة على الإنجاب وبأن صحتها أفضل،

قصة حب استمرت لأكثر من ثلاث سنوات وتابعها الجميع من خلال الصور التي نُشرت للثنائي

تحدث الكثير من التقارير الإعلامية عن انفصال مُغنية البوب الأمريكية ريهانا عن صديقها الملياردير السعودي حسن جميل بشكل نهائي، بعد قصة حب استمرت لأكثر من ثلاث سنوات وتابعها الجميع من خلال الصور التي نُشرت للثنائي، وهما يستمتعان بوقتهما في المناسبات العامة وعلى الشواطئ.
 
نشرت المدونة الشهيرة شالون ليستر تحليلاً عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، أوضحت فيه أحد أسباب انفصال ريهانا عن جميل، وذكرت أنه كان يجبرها على تناول وجبات لزيادة وزنها أكثر من اللازم، وكان يخفي الوجبات الخفيفة التي تتناولها ريهانا طوال اليوم، ويتعمد فقدانها في الطائرة والسيارة؛ ليجبرها على تناول وجبات دسمة طوال الوقت من أجل زيادة وزنها.
 
قالت ليستر إن وزن ريانا زاد من 125 رطلاً (56.699 كليوغرام) لـ200 رطل (90.71 كيلوغرام) خلال علاقتهما، وهو ما يُعد زيادة ملحوظة؛ وذلك لأن جميل يميل إلى النساء «الكيرفي» أو الممتلئات.
 
 
لماذا ينجذب الرجال للمرأة الكيرفي؟
 
يقضي بعض الرجال فترة من وقتهم، وهم ينظرون إلى صور النساء «الكيرفي» أو المُمتلئات الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي، أو تطبيقات الصور، ويرون أنهن أكثر جاذبية وجمالاً.
 
لماذا إذاً يُفتن الرجال بالنساء «الكيرفي»؟ أجرى باحثون وعلماء بعض الدراسات خلال الفترة الماضية للإجابة عن هذا السؤال، وتحديد الأسباب التي تدفع بعض الرجال إلى الانجذاب إلى النساء الكيرفي، أو يرغبن في الارتباط بواحدة منهن.
 
 
أكثر قدرة على الإنجاب
 
وجدت دراسات أن الرجال يعتقدون أن المرأة «الكيرفي» أكثر قدرة على الإنجاب وبأن صحتها أفضل، ويُنظر إليهن على أنهن أكثر استعداداً لإنجاب الأطفال. وأظهر بحث أُجري في عام 2013 في جامعة نبراسكا- لينكولن، وجد أن الرجال يعتقدون أن النساء الكيرفي يكن أكثر إيجابية.
 
كشف هذا البحث أن الرجال يشعرون بالنشوة التي تصيبهم عند تعاطي المخدرات عندما يمارسون العلاقات الحميمة مع المرأة الكيرفي.
 
وطلب باحثون يجرون دراسات في كلية جورجيا جوينيت وجامعة تكساسك في أوستن من بعض الرجال النظر إلى صور نساء مُمتلئات، ووجدت الدراسة أن النظر إلى النساء «الكيرفي» له نفس تأثير تناول العقاقير المُخدرة.
صورة ذهنية
 
 
كما أن هناك صورة ذهنية لدى عدد كبير من الرجال بأن النساء المُمتلئات هن الأكثر جاذبية وجمالاً، وأن النحفيات أو صاحبات الجسد الممشوق يكن أقل جاذبية مقارنة بالمرأة «الكيرفي»، بالنظر إلى الصور والتماثيل المنحوتة للنساء الإغريقيات والأميرات والملكات القديمات، التي تعود إلى مئات أو ربما آلاف السنوات.
 
وفقاً لدراسة أجراها مايكل ر.كننجهام في جامعة لوزيزفيل، فإن الرجال عموماً يفضلون النساء اللائي لديهن عيون متسعة وأنوف صغيرة، وكذلك يميلون إلى المرأة المُمتلئة أو «الكيرفي» بغض النظر عن لون بشرتها.
وجد أحد الأبحاث أن الرجال يتعاملون مع أي فعل يُصدر من المرأة الكيرفي باعتباره شديد الإثارة، سواء كان ذلك كلاماً أو أفعالاً أو حركات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير