واتساب يكشف عن مميزات طال انتظارها.. تعرف عليها

واتساب يكشف عن مميزات طال انتظارها

تطبيق الواتساب

ميزة الملصقات المتحركة

كشف «واتساب» تطبيق المراسلة العالمي، مع بداية العام الجديد، عن مجموعة مميزات طال انتظارها من قبل مستخدميه، واختص بها الدردشات الجماعية فقط.

مميزات واتساب الجديدة

ووفقاً للتقارير العالمية يستعد الواتساب لإطلاق نسخته التجريبية التي تضم ميزاته الجديدة عام 2020، على رأسها دعم الملصقات المتحركة أو Animated Stickers.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪Android + WhatsApp‬‏
 
 
وخصص تطبيق المراسلة، ميزة الملصقات على أنظمة أندرويد دوناً عن الأنظمة التشغيلية الأخرى؛ لتنضم الميزة الجديدة إلى خاصية إخفاء الرسائل التي كشف عنها واتساب في وقت لاحق التي اقتصرت أيضاً على الدردشات الجماعية فقط.
 
وتمكن خاصية إخفاء الرسائل مدير الجروب لتحديد مدة تلقائية لحذف الرسالة من المجموعة؛ ومن المنتظر أن تطرح واتساب تحديثها الجديد عقب انتهاء الاختبارات النهائية والتأكد من عمل الميزة بالشكل المثالي.
وكل ما عليك فعله للحصول على المميزات الجديدة للواتساب كالوضع الداكن وحذف الرسائل والملصقات المتحركة وغيرها هو تحميل أحدث إصدارات تطبيق الواتساب فور تلقيك إشعار التحديث من التطبيق.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

هل تحب الأغاني؟.. Youtube Music يطلق تحديثات جديدة خصيصاً من أجلك

نجاحات كبيرة يحققها تطبيق Youtube Music بعد جمعه ما يقرب من 20 مليون مشترك، وفق ما أعلنت عنه جوجل في مؤتمر الإعلان عن أرباحها الفصلية، الذي استغلته أيضاً للإعلان عن آخر تحديثات التطبيق، وأبرزها خاصية...