فرصة للشباب السعودي للمشاركة في قمة العشرين.. التسجيل هنا

مدير مكتب ولي العهد يدعو الشباب لتمثيل المملكة في قمة العشرين.. رابط التسجيل

مدير مكتب ولي العهد يدعو الشباب لتمثيل المملكة في قمة العشرين.. هل ستشارك؟

دعوة لمشاركة الشباب في قمة العشرين

بدر العساكر مدير المكتب الخاص لولي العهد الأمير محمد بن سلمان

وجه بدر العساكر، مدير المكتب الخاص لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، الدعوة للشباب السعودي لتمثيل المملكة في مجموعة تواصل «شباب العشرين» التي تُعد إحدى مجموعات قمة العشرين «G20».

دعوة لمشاركة الشباب في قمة العشرين

وقال "العساكر"، عبر حسابه الشخصي بموقع «تويتر»: « لشباب الوطن ذكوراً وإناثاً، من يصنعون بالطموح والعمل المنجزات، أدعوكم لتمثيل بلادنا المملكة العربية السعودية في مجموعة تواصل "شباب العشرين" Y20 إحدى مجموعات قمة العشرين G20».
 
ونشر مدير مكتب ولي العهد، رابط التسجيل لتشجيع الشباب على المشاركة بمجموعة شباب العشرين.
 
وتُعد مجموعة «شباب العشرين» Y20، واحدة من مجموعات التواصل الثماني في قمة العشرين، وهي: مجموعة المجتمع المدني، ومجموعة العلوم، ومجموعة المرأة، ومجموعة العمال، ومجموعة الأعمال، ومجموعة المجتمع الحضري، ومجموعة الفكر.

مجموعة شباب العشرين

وتضم مجموعة «شباب العشرين» ممثلين للمملكة لمناقشة وتطوير السياسات لصالح شباب العالم، وعرض توصياتهم على رؤساء دول المجموعة للنظر فيها وتفعيلها.
 
ومن المنتظر أن تعقد قمة شباب العشرين في المملكة خلال الفترة من 10 إلى 18 أكتوبر المقبل، وتتضمن التركيز على ثلاثة محاور، وهي إعداد القادة المتسمين بالمرونة والحيوية في ظل عالم متغير، والاستعداد لمواكبة التحديات.

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع تطوير الذات

كودان بايلز يحصد تضامناً عالمياً بعد تعرضه لـ التنمر بسبب قصر قامته (فيديو)

«اعطني سكيناً أريد أن أقتل نفسي»، رسالة مؤلمة إذا جاءت من شخص بالغ، ما بالك إذا ما كانت من طفل، وذلك نتيجة لـ التنمر، فالأمر تخطى حاجز الوصف، فهو أشبه بتصيد العيوب سواء النفسية أو الخلقية...