امتزج الرقص بالبكاء خوفاً..مجندات كوريا الشمالية في عرض استعراضي أمام الزعيم (فيديو)

امتزج الرقص بالبكاء خوفاً..مجندات كوريا الشمالية في عرض استعراضي امام الزعيم (فيديو)

مجندات كوريا الشمالية ورقصات الألم

زعيم كوريا الشمالية

كيم جونج أون

حقاً إنها لقطات تقشعر لها الأبدان عندما يقرر شخص إنهاء حياتك لمجرد انه لم يعجبه رقصاتك؛ هذا ما حدث بالفعل خلال أحد العروض الاستعراضية لمجندات في جيش كوريا الشمالية بعد أن أجبرن على تقديم فقرة استعراضية أمام الزعيم «كيم جونج أون».

مجندات كوريا الشمالية ورقصات الألم

نتيجة بحث الصور عن ‪Kim Jong-un applauds as North Korean female soldiers sing, dance and play.‬‏

وتسلحت المجندات بالجيتار وأصواتهن العذبة لأداء أفضل ما لديهن في محاولة مستميتة لإرضاء الزعيم الكوري الشمالي المعروف بقراراته وقوانينه الغريبة.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪Kim Jong-un applauds as North Korean female soldiers sing, dance and play.‬‏
 
وبدأت المجندات في الرقص والعزف الممتزج بدموع الخوف خاصة مع ظهور الزعيم الكوري بشكل غير راضٍ عن أداء المجندات؛ إلا أنه في نهاية العرض قام بالتصفيق للمجندات كدليل على قبوله بشكل أو بآخر للعرض.
 
ويُعرف «كيم جونج أون» بعقوباته المجنونة، فمنذ يومين من الآن سجنت سيدة كورية لعدم إنقاذها لصورة الزعيم بعد أن سقط عليها وعلى أولادها سقف المنزل؛ كما حكم الزعيم الكوري على أحد مسؤلي الجيش بالقتل بصاروخ لنومه في أحد المجالس وعدم تصفيقه بالشكل الكافي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

بعد غياب دام خمسة أشهر.. بلبل الحرم عبدالله الجهني يؤم المصلين فجراً

احتفى رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعودة الإمام عبدالله الجهني، وذلك بعد غياب دام لقرابة خمسة أشهر، وظهر الجهني وهو يؤم المصلين في صلاة الفجر من الحرم المكي الشريف، وسط احتفاء واسع على تويتر....

نانسي عجرم تحسم الجدل حول حقيقة صورتها مع قتيل الفيلا «فيديو»

حسمت المطربة اللبنانية نانسي عجرم الجدل والشكوك حول علاقتها وزوجها بالشاب السوري القتيل الذي دخل لسرقة منزلهما - بحسب أقوالهما.أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم تسكب الزيت على النار بطلب جديد في القضيةنانسي...