أول ظهور لميغان ماركل بعد اعتزال الحياة الملكية «فيديو»

أول ظهور لميغان ماركل بعد اعتزال الحياة الملكية

ميغان تقود سيارتها بنفسها

ميغان تتخلى عن القواعد الملكية الصارمة

ميغان تستقل سيارة لاند روفر

صديقة ميغان ماركل

في أول ظهور علني لها بعد اعتزال الحياة الملكية، تخلت ميغان ماركل عن التقاليد والضغوط الملكية الصارمة بقيادة سيارتها بنفسها في طريقها لاستقبال إحدى صديقاتها من مطار كندي.

ميغان تقود سيارتها بنفسها

ميغان تتخلى عن القواعد الملكية الصارمة

وظهرت ميغان في مقطع فيديو، أثناء انتظارها خارج مطار فيكتوريا الدولي، لحين وصول صديقتها هيذر دوراك التي تعيش في سان أنطونيو بولاية تكساس.
 
واستلقت دوقة ساسيكس، سيارة لاند روفر من طراز ديسكفري، وظهر إلى جوارها بالمقعد الأمامي شخص آخر يبدو أنه الحارس الشخصي لها.

أول ظهور لميغان ماركل

ميغان تقود سيارتها بنفسها

وبمجرد وصول صديقتها ودخولها إلى السيارة انطلقت ميغان دون أن يتم الكشف عن وجهتهم بعد مغادرة المطار.
 
صديغة ميغان هي مديرة العلامة التجارية Pilates Platinum، وأصبحت مدربة بيلاتس الخاصة بميغان، وكان الصديقتان حاملًا في نفس الفترة من نهاية عام 2018.
 
وبدت ميغان في حالة من الانطلاق والحماسة وهو ما ظهر في ابتسامتها التي لم تغب عنها أثناء دقائق الانتظار ما يعد مؤشراً على معنوياتها المرتفعة.

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم تسكب الزيت على النار بطلب جديد في القضية

تتسارع الأحداث يوماً بعد الآخر في قضية مقتل مقتحم فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وآخرها ما ذكرته وسائل إعلام عربية بأن أسرة القتيل محمد الموسى تقدمت بطلب للنيابة العامة في جبل لبنان لتشريح جثة...

على السلم.. خواكين فينيكس يحتفل بالأوسكار بتناول «البرجر النباتي»!

استحوذ الممثل الأمريكي خواكين فينيكس على أنظار الجميع في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ92، والذي أقيم فجر أمس الإثنين على مسرح دولبي في هوليوود الأمريكية، بخطابه المؤثر أثناء تسلمه جائزة أفضل ممثل عن...