ختام يليق بالمملكة.. كيف ودع السعوديون فعاليات «موسم الرياض»؟ «فيديو»

ختام يليق بالمملكة.. كيف ودع السعوديون فعاليات «موسم الرياض»؟ «فيديو»

جانب من العرض الاستعراضي «ليلى أرض الخيال»

عروض رائعة في حفل ختام موسم الرياض

الحفل الرائع شارك فيه 293 شخصا من 41 دولة بما فيها السعودية

موسم الرياض وصلت عدد فعالياته لما يزيد على 100 فعالية في 12 موقع مختلف طوال 3 أشهر

تم إطلاق الألعاب النارية المبهرة بواسطة 488 مؤدي

في حفل ضخم وتنظيم مهول، اُختتمت فعاليات «موسم الرياض» باستاد الملك فهد الدولي في منطقة ملاعب الرياض، وهو الحفل الذي نظمته الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.
 

عرض «ليلى أرض الخيال»

الحفل الرائع شارك فيه 293 شخصاً من 41 دولة بما فيها السعودية، كما تم إطلاق الألعاب النارية المبهرة بواسطة 488 مؤدياً، تلاه عرض استعراضي أسطوري بعنوان «ليلى أرض الخيال».
 
موسم الرياض هو أبرز مهرجانات «مواسم السعودية الـ11»، والتي تم إطلاقها لأول مرة خلال العام المنقضي 2019، لتحقيق الهدف المرجو بتحويل المملكة لوجهة سياحية كبرى ومزار عالمي.
 
 

أرقام عن موسم الرياض

مهرجان موسم الرياض الذي بلغ إجمالي زواره أكثر من 7 ملايين شخص، انطلق في 11 أكتوبر الماضي، ووصلت عدد فعالياته لما يزيد على 100 فعالية في 12 موقعاً مختلفاً على مساحة 14 مليون متر مربع، كما نفذته 280 شركة سعودية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

بالورود والغناء.. استقبال مؤثر لـ«سعيد القرني» في مطار بيشة (فيديو)

دائماً ما يثبت الشعب السعودي قوة تلاحمه، وترابطه، وظهر ذلك جلياً في مقطع انتشر للاستقبال الحافل لـ"الملازم أول" سعيد بن سعدي القرني، الذي أُصيب قبل أيام في الحد الجنوبي للمملكة، وتم التقاط...

الليلة بـ 100 ألف دولار.. شاهد ما تحويه الغرفة الأغلى في العالم (فيديو)

يبحث المشاهير والأثرياء عن بعض المناطق المختلفة، لكي يقضوا عطلاتهم أو جولاتهم السياحية، لذا فإن الغرفة الفريدة من نوعها، والتى تتكلف 100 ألف دولار في الليلة الواحدة، قد تكون الخيار المناسب لهم، رغم...