لسبب غريب.. خواكين فينيكس يرتدي هذه البدلة في موسم الجوائز

لسبب غريب.. خواكين فينيكس يرتدي هذه البدلة في موسم الجوائز

خواكين فينيكس يرتدي هذه البدلة في موسم الجوائز كي لا يضيع وقته

ارتدى الممثل البورتوريكي بدلة تحمل اسم ستيلا مكارتني

يُقدم فينيكس في الفيلم شخصية آرثر، الممثل كوميدي الفاشل الذي يعاني من مرض عقلي ونفسي أصابه بداء الضحك

 
حقق الممثل البورتوريكي نجاحاً كبيراً بعد عرض فيلمه المُنتظر Joker (الجوكر)، والذي أشاد النقاد بأدائه وقدرته على تقمص الشخصية الخيالية الشهيرة، كما حصل على إشادة واستحسان الجمهور، لذلك من المتوقع أن يفوز بعدد كبير من الجوائز المرموقة خلال موسم الجوائز الذي بدأ مع انطلاق العام الجديد.
 
التواجد في حفلات توزيع الجوائز يتطلب الظهور في أفضل صورة، ما يضع الفنانين في موقف لا يحسدون عليه، لأنهم يبذلون جهداً كبيراً؛ كي يعثروا على أفضل الملابس، وتجنباً لهذه الحيرة، وجد خواكين فينيكس وستيفن مكارتني طريقة مميزة ومُبتكرة للتغلب على هذه المشكلة، إذ قرروا أن يرتدي الممثل الشهير نفس البدلة التوكسيدو طوال موسم الجوائز، وذلك حسب ما نشره الحساب الرسمي لستيلا مكارتني على تويتر.
 
يُقدم فينيكس في الفيلم شخصية آرثر، الممثل كوميدي الفاشل الذي يعاني من مرض عقلي ونفسي أصابه بداء الضحك؛ إذ يصدر عنه صوت ضحكات مُزعجة ومثيرة لحفيظة الآخرين؛ عندما يتعرض لموقف شديد الصعوبة، أو يمر بضغط كبير، ومع الصدمات والمشاكل التي يتعرض لها يتحول مع مرور الوقت إلى شخصية ساخطة على المجتمع، ما يدفعه إلى القيام ببعض أعمال الفوضى والتخريب.
 
 
الحصان الأسود
 
بدأ الأمر في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب في يناير الحالي، والتي حصل خلالها فينيكس على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم الجوكر، ارتدى الممثل البورتوريكي بدلة تحمل اسم ستيلا مكارتني، وهي علامة تجارية شهيرة في عالم الموضة والأزياء وحصلت على مكانة متميزة منذ عام 2001، خاصة أنها استخدمت أفضل الأقمشة والمنتجات، وغيرها من المواد الأخرى القابلة لإعادة التدوير، وتشارك في الأنشطة التي تساعد على الحفاظ على البيئة.
 
يعتبر فينيكس من أشد المدافعين عن حقوق الحيوانات، ويهتم كثيراً بالمواضيع والمسائل المُتعلقة بالبيئة، كما أنه شخصية نباتية، ويشارك في إنتاج مسلسل وثائقي يحمل اسم The Animal People، وشارك في بعض الجهود الهادفة إلى مواجهة تغير المناخ.
 
 
بدلة كلاسيكية
 
البدلة التوكسيدو التي يرتديها فينيكس كلاسيكية، وهي من أنواع البدلات التي تجعل الفنانين، يبدون جذابين ومميزين أثناء الظهور على السجادة الحمراء.
 
يرغب فينيكس في إبقاء الأمور تحت السيطرة، ولا يريد إحداث الكثير من الفوضى حوله، لذلك يسير على خطى باقي الرجال الموجودين في جميع أنحاء العالم، الذين يقتنون بدلة واحدة أو اثنتين أنيقتين ويرتدونهما طوال الوقت. قال المُتحدثون باسم فينيكس إنه قرر ارتداء نفس البدلة في كل حفلات موسم عرض الجوائز؛ كي يوفر الكثير من الوقت والمال.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

بعد غياب دام خمسة أشهر.. بلبل الحرم عبدالله الجهني يؤم المصلين فجراً

احتفى رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعودة الإمام عبدالله الجهني، وذلك بعد غياب دام لقرابة خمسة أشهر، وظهر الجهني وهو يؤم المصلين في صلاة الفجر من الحرم المكي الشريف، وسط احتفاء واسع على تويتر....

نانسي عجرم تحسم الجدل حول حقيقة صورتها مع قتيل الفيلا «فيديو»

حسمت المطربة اللبنانية نانسي عجرم الجدل والشكوك حول علاقتها وزوجها بالشاب السوري القتيل الذي دخل لسرقة منزلهما - بحسب أقوالهما.أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم تسكب الزيت على النار بطلب جديد في القضيةنانسي...