تعرف على أفضل موديلات البدل للمناسبات الرسمية

تعرف على أفضل موديلات البدل للمناسبات الرسمية

لا يمكن الاستغناء عنها.. هذه البدلات الرسمية عليك اقتنائها في أسرع وقت

بدلة كحلي بزرين

البدلة الرمادية

بدلة داكنة ذات صدرية مزدوجة

البدلة الكلاسيكية

بدلة الصيف

البدلة الكاروهات

البدلة الرسمية من قطع الملابس التي ليس عليك ارتداءها يومياً، ولا تحتاج إليها طوال الوقت، خاصة إذا كنت لا تعمل في مكان يتطلب ارتداء ملابس رسمية، ولكن في الوقت نفسه، سوف تكون في حاجة إلى امتلاك بدلات رسمية أنيقة؛ لأنك سوف تكون في حاجة إليها فجأة.
 
حسب خبراء الموضة والأزياء، هناك موديلات مُعينة للبدلات الرسمية التي يجب أن تتواجد في خزانة أي رجل أنيق، والتي نستعرض بعضها فيما يلي:
 
 

بدلة كحلي بزرين

 
 
إذا قررت شراء بدلة واحدة فقط، فربما يكون من الأفضل شراء بدلة لونها كُحلي لها زرَّان عند منطقة الصدر. سوف تكون هذه البدلات مناسبة في حفلات الزفاف، والمقابلات الوظيفية، وبإمكانك ارتداء السترة الخاصة بها مع سترة أو كنزة وسراويل جينز في المناسبات غير الرسمية.
 

بدلة رمادية بزرين

 
 
يرتديها النجوم والمشاهير والأمراء في المناسبات المختلفة، باعتبارها واحدة من أفضل البدلات الرسمية وأكثرها أناقة، تناسب الكثير من المناسبات، كما أن لونها يلائم الصيف والشتاء، سوف يمنحك اللون الرمادي فرصة؛ كي ترتديه في أي وقت باليوم. يمكنك ارتداءها مع القمصان ذات الألوان الفاتحة أو الداكنة، مثل الأزرق والأحمر والموف والوردي وغيرها.
 
 

بدلة داكنة ذات صدرية مزدوجة

 
 
تنتمي هذه البدلة إلى النمط الأمريكي في ارتداء الملابس، ويُنصح بارتدائها خلال فصل الصيف مع قمصان كاكي مصنوعة من القطن. سوف تكون بمثابة الحصان الأسود في خزانة ملابسك، يمكنك ارتداءها في الكثير من الأوقات مثل حفلات الزفاف، والمناسبات الرسمية في العمل، وخلال بعض الحفلات الرسمية، ولكن تأكد من أن السترة ليست طويلة بشكل مُبالغ فيها.
 

البدلة الكاروهات

 
 
برغم من أنها ليست من أكثر  أنواع البدلات شعبية، ولكن من الضروري أن تتواجد في خزانتك. ارتدى هذه البدلة عدد كبير من الشخصيات الشهيرة، خاصة أبناء العائلة المالكة الإنجليزية. من الممكن ارتداؤها في المناسبات الرسمية، وفي المناسبات غير الرسمية ومع الملابس الرياضية وغيرها.
 
 

بدلة الصيف

 
 
من المعروف أن ارتداء السراويل القصيرة سوف يكون أفضل كثيراً من ارتداء البدلة الرسمية في فصل الصيف، ومع ذلك فإنك ستكون في حاجة إلى ارتداء البدلات الرسمية خلال الأيام الحارة، لهذا عليك القيام بالأمر كما ينبغي. اخترْ البدلة الأقل عرضة للتجاعيد، والتي تسمح بدخول الهواء إلى جسمك، ما يجعل الكتان من أفضل البدلات التي ترتديها، وارتدِ معها قمصاناً قطنية.
 

البدلة الكلاسيكية السوداء

 
 
لا تحتاج إلى هذه البدلة طوال الوقت، وربما ترتديها في فترات متباعدة، ولكن من الضروري أن تمتلك واحدة منها في خزانتك، سوف تكون في حاجة إليها في الحفلات، وحفلات الزفاف، وأي مناسبة رسمية. لا يمكن ارتداؤها في الصباح أو في المناسبات غير الرسمية، ولا يمكن ارتداؤها مع القمصان القطنية أو أي شيء آخر غير رسمي، هناك قواعد مُحددة عليك اتباعها عند ارتداء هذه البدلة.
 
 
للباحثين عن التميز.. إليك أجمل إطلالات البدلة الزرقاء

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل